المنتصر كلزيم يقود كتيبة أبطال  إفريقيا لكرة السلة إلى بطولة دبي الدولية لانتزاع الخمسو ن ألف دولار

الأسود:رشيد الزبوري
تغادر بعثة جمعية سلا لكرة السلة بقيادة المنتصر كلزيم الذي سيترأس فارس الرقراق،  أرض الوطن يوم الأربعاء القادم متوجهة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة دبي الدولية لكرة السلة في دورتها التاسعة والعشرين بقاعة أهلي دبي،  والمقررة بين 18 و28  يناير الجاري،  بمشاركة 10 فرق هي الحكمة والرياضي وهومنتمن من لبنان، جمعية سلا من المغرب، النجم الرادسي من تونس، النصر من ليبيا، منتخب الإمارات ومنتخب الفليبين والزمالك والاهلي من مصر. وسيدافع بطل إفريقيا ووصيف بطل أندية أبطال العرب على لقب الدورة الأخيرة والتي فاز بها خلال نهائي السنة الماضية على حساب الرياضي اللبناني.
كما أن هذه الدورة،  ستعرف حضور فريق فريق هومنتن اللبناني الذي انتزع اللقب العربي في البطولة العربية التي التي استضافها فريق جمعية سلا.
وستقسّم الفرق العشرة الى مجموعتين ليتأهل 4 من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي حيث تنطلق الأدوار الإقصائية لتحديد المتأهلين الى نصف النهائي ثمّ النهائي.
وعلم موقع الأسود من مصادر عن اللجنة المنظمة ، عن احتمال إعتذار فريق الأهلي المصري وقيام بتسجيل ستة لاعبين أجانب، نصفهم استفادو من الجنسية اللبنانية للمشاركة فى بطولة دبي الدولية لكرة السلة. كما استعان منتخب البلد المنظم بلاعبين أجنبيين المشاركة في دورة دولية قيمة جائزتها المالية خمسون ألف دولار أمريكي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.