المحليون يضعون رجلا في ربع نهائي الشان

بعثة الأسود : عبد القادر بلمكي

قاد المهاجم أيوب الكعبي المنتخب المغربي للاعبين المحليين للتقدم في النتيجة في حدود الدقيقة 27، غير أن اللاعب بيسيري سرعان ما أعاد منتخب بلاده في المواجهة بعد إحرازه هدف التعادل بعد دقيقة من ذلك، منح به جرعة ثقة إضافية لرفاقه في باقي الدقائق المتبقية من أطوار النصف الأول من المواجهة.

واقتنص المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، فوزا ثمينا على حساب المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ثاني مبارياتهما في بطولة “شان 2018” وذلك بعد أن تغلب عليه بثلاثية لواحد، ليضع بذلك أبناء السلامي الرجل الأولى في دور ربع نهائي البطولة.
واعتمدت العناصر الوطنية في جل دقائق الجولة الأولى على الكرات التابثة بحثا عن بلوغ مرمى غينيا، بعد أن وجد رفاق زكرياء حدراف، صعوبة كبيرة في تجاوز الخط الخلفي للمنتخب الغيني بفعل تضييق المساحات الذي نهجه أبناء كانفوري لابي بانغورا، أمام تحركات لاعبي المنتخب المغربي.
وأنهت الصافرة الإيفوارية أطوار المباراة بثلاثية أبناء السلامي، لتحقق بذلك “الأسود المحلية” فوزها الثاني في التظاهرة القارية ، حيث أصبح في رصيدهم 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ليضعوا بذلك الرجل الأولى في الدور الثاني من المسابقة، في الوقت الذي بقي رصيد المنتخب الغيني خاليا من النقاط بعد حصدهم الهزيمة الثانية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.