كتاكيت اتحاد طنجة لكرة السلة يتوجون بلقب النسخة الأولى لملتقى شفشاون لكرة السلة فئة اقل من 10 سنوات 

الأسود:  رشيد الزبوري

تمكن كتاكيت اتحاد طنجة لكرة السلة من الظفر بلقب الدوري الأول لشفشاون لفئة أقل من 10 سنوات، المنظم من طرف اتحاد شفشاون لكرة السلة ، يومه الاحد 18 فبراير الجاري بقاعة مولاي الحسن . كتاكيت إتحاد طنجة قدموا مستويات مميزة طيلة مشوار الدوري قبل أن يتوجوا باللقب الذي تبارت عليه أندية اتحاد طنجة و طلبة تطوان و المغرب التطواني و أولمبيك وزان  و النادي القصري و الفريق المنظم الاتحاد الرياضي الشفشاوني .
حيث رسم كتاكيت الاطارين محمد البوداودي و حنان بومهدي أبهى صور التألق منذ الانطلاقة ،  بعدما أنهو مرحلة الدور الاول  في مرتبة الوصافة بفوز مريح أمام اتحاد شفشاون و هزيمة صغيرة في آخر اللحظات أمام أولمبيك وزان بفارق نقطة واحدة . فيما برهنو قوتهم  بعد  البصم على مستويات تقنية هائلة خلال دور نصف النهائي بعدما تجاوزوا طلبة تطوان في لقاء كان هو الأبرز خلال الملتقى قبل أن يحسموه بعزيمة و حماس كبيرين.و أمام أنظار متتبعي كرة السلة بمدينة شفشاون الزرقاء نجحت كتيبة اتحاد طنجة في الرفع من المستوى العام للبطولة خلال المباراة النهائية التي قدموا عرضا فنيا خلالها ، ليتجاوزوا المغرب التطواني بحصة عريضة  36 مقابل 8 ، أمام إشادة كل أطر الفرق المشاركة و الذين نوهوا بالمؤهلات التقنية لكتاكيت عاصمة البوغاز ، و قبل إسدال الختام على مجريات الملتقى تسلمت الفرق المشاركة جوائز تقديرية لإغنائهم لهذا الملتقى  الذي سجل تتويج اتحاد طنجة بنسخته الأولى .
و كانت بعثة اتحاد طنجة لكرة السلة على موعد مع زيارة لأهم معالم مدينة شفشاون الساحرة و التي تركت انطباعا جيدا لدى الأطفال المشاركين الذين مثلوا الفريق و المدينة احسن تمثيل، واليكم النتائج الكاملة للفريق طيلة مشوار الدوري :
الدور الاول
اتحاد طنجة  15#16 اولمببك وزان
اتحاد طنجة 48# 00 إتحاد شفشاون
دور نصف النهائي
اتحاد طنجة 19 # 14 طلبة تطوان
المقابلة النهائية
اتحاد طنجة 36 # 08 المغرب التطواني 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.