احتفاء بالذكرى 11 لميلاد صاحبة السمو الملكي للاخديجة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة ينظم الملتقى الوطني الأول لفئة أقل من 12 سنة

الأسود:

ضمن احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الحادية عشرة لميلاد قرة عيني جلالة الملك محمد السادس نصره الله، صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، ينظم نادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة السلة والأكاديمية الرياضية بالحسيمة الملتقى الأول لمدينة الحسيمة لكرة السلة لفئة أقل من 12 سنة.

وسيقام هذا الملتقى الاحتفالي الكبير والأول من نوعه بمدينة الحسيمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وبتعاون مع عصبة الريف لكرة السلة وبشراكة مع السلطات المحلية لمدينة الحسيمة.

و سيعرف هذا الملتقى الوطني مشاركة الفئات العمرية لأقل من 12 سنة لأندية إثري الريف الناظوري، الاتحاد الرياضي الشفشاوني، الجمعية الرياضية لتازة، الاتحاد الرياضي لطنجة، نادي طلبة تطوان، نادي لكسوس القصر الكبير، الأمل الرياضي الحسيمي، الاتحاد الرياضي إمزورن، الأكاديمية الرياضية لكرة السلة بالحسيمة، وفريق شباب الريف الحسيمي.

وسيقام هذا الملتقى الاحتفالي الكبير ابتداء من الساعة 10 صباحا من يوم الأحد 25 فبراير 2018 بالقاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة، كما ستتخلل هذه التظاهرة بعدة أنشطة ترفيهية ورياضية لأطفال مدينة الحسيمة بالفضاء الخارجي للقاعة المغطاة 3 مارس بالحسيمة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.