بالصور: البطولة الوطنية القسم الثاني مقابلة جمعية السلا ضد نظيره مولودية وجدة

الأسود: عبد القادر بلمكي

اكتفى فريق جمعية سلا بتعادل سلبي ضد نظيره مولودية وجدة، مساء يوم الأحد 25 فبراير 2018 بالملعب بوبكر عمار بسلا، برسم الجولة 20 من بطولة القسم الثاني لكرة القدم.

ودخل الفريق الوجدي المباراة وعينه على المركز الثاني، الذي لا يفصله عنه سوى نقطتين، وبمعنويات مرتفعة، خصوصا بعد تحقيقه الفوز على الرشاد البرنوصي بهدف واحد لصفر.

واعترف عبد الله خفيفي، عميد الفريق بصعوبة المباراة بمدينة سلا، وقال إنها لن تكون سهلة أمام فريق قوي سيفكر هو الآخر عن عدم التفريط في نقاط الفوز على أرضيته وأمام جمهوره، مؤكدا أن الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل احتلال المركز الثاني، ومضيفا أن زملاءه سيعملون على استغلال كل فرصة تتاح لهم، بعيدا عن الضغط الذي لازمهم في المباراة السابقة أمام الرشاد البرنوصي.

من جهته، أشار عزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، في تصريح لـ “للأسود”، أنه طالب اللاعبين بالتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية، مضيفا أن دوره يكمن في إدخال لاعبيه جو المباراة وجعلهم يركزون فقط على اللعب بعيدا عن أي ضغط لتفادي الوقوع في الخطأ.

وأشاد كركاش بما وصل إليه التحكيم المغربي الذي عرف نقلة نوعية وتطورا هائلا في الآونة الأخيرة، مضيفا أن آخر نقطة ممكن أن يتكلم فيها هي التحكيم، مؤكدا أنه لم يقع ضحية التحكيم خلال الموسم الحالي، معتبرا أن أداء الفرق مطلوب خلال كل مباراة كي يكون التحكيم جيدا

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.