البنزرتي يكشف عن الخطة التي نهجها للفوز على الجيش مؤكدا انه قام بهذه الخطوة حتى لا يبقى الفريق نائما

الأسود: عن موقع البطولة

تقدم الاطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي بالشكر للاعبيه و للاعبي فريق الجيش الملكي على المباراة الجيدة التي قدمها الطرفان معا.

و أوضح البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا ” بعد مباراة مازيمبي التي شهدت تقديم جميع اللاعبين لمستوى كبير و عطاء غزير، و بعد يومين يكون من الصعب خوض مباراة ثانية من هذا الحجم، في أغلب الحالات الفرق لا تكون في أفضل حالاتها إذ هناك العياء و الإصابات و عدة عوامل نفسية”.

و تابع البنزرتي حديثه قائلا ” كان لزاما علينا التغلب على مجموعة من العوامل حتى لا نبقى نائمين و نقول حققنا فوز كبير أمام مازيمبي، و هذه الأشياء التي حاولت الاشتغال عليها خلال اليومين الأخيرين، إذ اشتغلنا على الجانب النفسي للاعبين”.

“في مباراة اليوم حاولنا منذ البداية تحقيق النقاط الثلاث، و محاولة مسايرة إيقاع اللقاء الشوط الثاني، تابعت فريق الجيش في مباراته الأخيرة أمام الرجاء و قد قدم مستوى جيد و تمكن من الفوز و لديه سرعة في بناء العمليات من الدفاع، اليوم لعبنا بدفاع متقدم للحد من خطورة لاعبي الجيش و قمنا بهجومات كانت سريعة و بكثافة عددية كبيرة و هو ما مكننا من تسجيل ثلاثة أهداف و كنا قادرين على تسجيل أكثر من ذلك”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.