انتصارات من خارج القواعد شعار الدورة 11  لبطولة القسم الوطني الأول للكرة الطائرة

 
الأسود  : رشيد الزبوري 
عرفت الدورة الحادية عشرة من بطولة القسم الوطني الأول للكرة الطائرة فوز الفرق الزائرة  في جميع المباريات الأربعة التي عرفتها هذه الدورة  . وكان أكبر الخاسرين فيها هو فريق إتحاد الفتح الرياضي الذي انهزم في عقر الدار أمام أولمبيك اليوسفية الذي استطاع أن يفاجئ مضيفه ويحقق الفوز بعد الاحتكام لشوط خامس وفاصل  ، ومن جانب آخر استعرض فريق الجيش زعيم البطولة الحالية والعائد بقوة كل عضلاته أمام غريمه إتحاد طنجة ونفس الإنجاز حققه فريق النادي المكناسي الذي عاد بفوز مستحق وثمين على  حساب الاتحاد الرياضي الذي يلعب بطولة هذا الموسم بشكل عادي وغير مسبوق  .
وعرفت مباراة أسفل الترتيب عودة جمعية الواحة فكيك بانتصار من قلب مدينة الجديدة الذي بات فريقها الدفاع الحسني من المغادرين للقسم الوطني الأول عد تلقيه للخسارة الحادية عشرة على التوالي. 
وتجدر الإشارة  أن يوم الأربعاء القادم ستعود المنافسة من جديد بإجراء الدورة الثانية عشرة  ،حيث سيغادر فريق جمعية الواحة فكيك مدينة الجديدة صوب مدينة طنحة لملاقاة الاتحاد المحلي  ، أما الاتحاد الرياضي فعليه الرحيل إلى الرباط الذي سيجد في استقباله الجيش المزهو بالعديد من الانتصارات  ، فيما  يلاقي الدفاع الحسني الجديدي فريق الفتح ، بينما يواجه النادي المكناسي فريق أولمبيك اليوسفية في مواجهة جد مثيرة. 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.