في أولى دورات الإياب أمل الصويرة يقدم اعتراض تقني حول إقحام لاعب من جمعية سلا و تأجيل لقاء الوداد بالكوكب ل ” رداءة ” أحوال القاعة

الأسود : رشيد الزبوري

لم يعرف يوم السبت سوى إجراء ثلاث مباريات فقط ، واحدة في مجموعة الشمال والتي جمعت كلا من إثري الناضور والفتح ، خلالها عاد الفريق الرباطي بفوزه الخامس من مجموع ست مباريات ، وهي مباريات جد ضعيفة مقارنة مع مباريات البطولات الوطنية السابقة .
في الجنوب ، لا حديث إلا عن الاعتراض التقني الذي قدمه فريق أمل الصويرة ، بخصوص إقحام فريق جمعية سلا ، للاعب يحمل رقم 16 والغير مسجل في ورقة المباراة ، لكن الذي يجب معرفته ، بأن فريق جمعية سلا بالشكل الاحترافي الذي ينهجه لا يمكنه أن يكون وراء هذا الخطأ ، حيث حسب معرفتي بالقوانين المتعلقة بالسير العام لأي لقاء ، فإن مسؤولية هذا الخطأ يبقى رهين بين حكام الطاولة وحكمي الميدان .
على أي ، نترك هذا جانبا ولنقول بأن أطوار لقاء أمل الصويرة وجمعية سلا عرف سيطرة زعيم البطولة الوطنية لمند سنوات بنتيجة 94 مقابل 70 وهي نتيجة غنية عن كل تعريف وتحليل ومن خارج القواعد ليوقع فيها الفريق السلاوي على الفوز السادس على التوالي ، بينما يظل ممثل موكادور الذي أدار الفريق عبد الرحمان أبوزية بتنسيق مع المدرب الأول و الموقوف مصطفى تزروالت في انتظار تعاقد أمل الصويرة مع مدرب أمريكي من أصل سينيغالي ، منتعش بفوز واحد وكان على حساب النادي القنيطري .
لقاء الوداد بالكوكب ، لم يجر بنفس سيناريو لقاء أمل الصويرة ضد نفس الفريق خلال آخر دورات الذهاب والسبب واحد هو رداءة أحوال القاعة المغطاة لفريق الوداد البيضاوي التي تأثرت هي الأخرى بأحوال الطقس .
ويذكر أن يوم الاثنين سيعرف جراء لقاءين هامين الول سيجمع كلا من المغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي والثاني يلاقي فيه اتحاد طنجة فريق تفاحة ميدلت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.