الجمع العام للجامعة الملكية المغربية للكراطي رئيس الجامعة “محمد مقتابل” يعلن عن توقيع عدة شراكات

الأسود: عبد المجيد النبسي وعدسة مهدي بلمكي

بالإجماع صوت ممثلو 23 عصبة تابعة للجامعة الملكية المغربية للكراطي على التقريرين الأدبي والمالي ،خلال الجمع العام الذي إحتضنته قاعة الندوات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله يوم27 مارس.

الجمع العام العادي كان مناسبة أعلن من خلالها رئيس الجامعة محمد مقتابل عن إستراتيجية الجامعة الهادفة إلى تطوير مستوى الكراطي بالمغرب وجعله يحتل المزيد من المراتب العالمية تعزز ماحققه خلال السنوات الماضية.

وهكذا، أعلن رئيس الجامة محمد مقتابل عن عقد إتفاقية شراكة مع المديرية الجهوية لوزارة التربية الوطنية ،والتي تهدف إلى الإسهام في جعل المركز الوطني للكراطي يوفر لأبطاله الدراسة والرياضة في آن واحد وذلك لتسهيل الظروف على أبطال الكراطي من أجل التفوق في الإثنين معا.

وفي مجال ضمان مستقبل الأبطال ،تم توقيع إتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للتكوين المهني ،لكي يستفيد الطلبة الأبطال من تكوين بعد الباكلوريا  في شعبة للتسيير الرياضي.

وحتى يكون هناك تكوين مستمر لأطر الجامعة تم عقد إتفاقية شراكة مع المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد.

وعلى مستوى الإدارة والتسيير أعلن رئيس الجامعة محمد مقتابل عن الهيكلة الجديدة للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة  وشملت(اللجنة الوطنية التقنية،لجنة تنمية الكراطي،التكوين المستمر)  .

يذكر بأن الجمع العام للجامعة الملكية للكراطي عرف غياب عصبة واحدة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.