النسخة 14 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي “ولبريمر ليك”

الأسود: عبد المجيد النبسي وعدسة مهدي بلمكي

في الندوة الصحافية التي عقدتها الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة،حول النسخة 14 لكأس محمد السادس الدوليةللكراطي و”لبريمر ليك” التي ستحتضنها القاعة المغطاة بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله أيام 6 ،7 و8 أبريل  القادم ،أكد المنظمون بأن هذه الكأس تعد رافعة أساسية لتطوير رياضة الكراطي بالمغرب خاصة وأنها تمكن الأبطال المغاربة من الإحتكاك بأبطال عالميين من مختلف بقاع العالم والذين يشاركون في هذه الكأس بأعداد تزداد سنة بعد أخرى،وبأبطال لهم صيتهم.

وعن جديد النسخة 14 من كأس محمد السادس  الدولية للكراطي ،أوضح المنظمون بأن عدد الأبطال الذين سيشاركون بلغ 500 بطل وبطلة.

وبخصوص العصبة الذهبية التي تنظم   موازاة مع كأس محمد السادس الدولية ،والكراطي سيكون حاضرا في الألعاب الأولمبية القادمة،فإن المنظمين أشاروا إلى حضور كل الأبطال العالميين المصنفين ضمن الخمسين الأوائل وذلك من جل جمع النقط التي تخول لهم المشاركة في الألعاب  الأولمبية.

وهكذا سيكون حاضرا البطل العالمي  الأزريبجاني “رفائييل أكاييف ”  ومواطنه “ماماييف أيخان”إضافة إلى أبطال عالميين لهم صيتهم في رياضة الكراطي .

وعند السيدات ستكون حاضرة الإسبانية “ساندرا سانشيز”والتركية “سيراب أوجوليك”والأكرانية “أنزليكا”وسينافسهن بطلات من الصين ،سويسرا،وسلوفاكيا ومن دول أخرى.      

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.