التكواندو المغربي يضمن  بطاقتين مؤهلتين لأولمبياد الشباب

الأسود: رشيد الزبوري

تمكن التايكواندو المغربي من ضمان بطاقتين لدورة الألعاب الأولمبية للشباب التي ستحتضنها عاصمة الأرجنتين بينوزيريس خلال شهر أكتوبر القادم بواسطة البطلتين فاطمة الزهراء أبو فارس في وزن 63 كلغ وصفية صالح ، بعد تمكنهما من الوصول مساء اليوم إلى ربع نهاية اقصائيات البطولة العالمية التي تحتضنها مدينة الحمامات بتونس.
وكانت  البطلة فاطمة الزهراء أبو فارس عن فئة وزن أكثر من 63 كلغ ، قد فازت في الدور الأول على الرومانية أندريليا كاتلينا وفي دور الثمن على الفرنسية لورين التيا ليتوقف مشوارها في ربع النهاية أمام الصينية مي وينزي.
أما صفية صالح  ، فقد فازت في سدس عشر هذه الإقصائيات على البنغالية ويراسي فريانا  وفي ثمن النهاية على اللبنانية عون لاتيتيا وبدورها توقف مشوارها في ربع النهاية أمام البرازيلية ماليدو ساندي.
وشارك المغرب في  هذه الإقصائيات الأولمبية بثلاثة عناصر من الإناث وثلاثة من الذكور ، حيث لم يتمكن كل من يوسف بوعتريس ضمن فئة وزن أقل من 63 كلغ ، ومعاد حبيب في وزن أقل من 73 كلغ ونزار مؤمن في فئة وزن أقل من 55 كلغ ورباب أوهادي عن فئة وزن أقل من 49 كلغ من ضمان تأهلهم بعد إخفاقهم في الأدوار الأولى.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.