أمين أهودا خارج حسابات جائزة الحسن الثاني للتنس

الأسود: le matin sport

كانت الجاهزية وحدها هي الفيصل في مباريات ثمن نهائي جائزة الحسن للتنس التي جرت أطوارها على أرضية ملاعب النادي الملكي للتنس في يومها الثالث.

وكان نتيجة ذلك إقصاء اللاعب المغربي أمين أهودا في أول ظهور له بعد العودة من رومانيا.
وجاء إقصاء أهودا على يد الإسباني ألبير راموس بجولتين لصفر : 6/1 و 6/4.

كما تأهل لدوري الربع كل من ميرزا بازيك الذي فاز على الهولندي روبين هاس بجولتين لواحدة 4/6 و 6/4 و 7/5، و الإيطالي أندريا أرنابولدي بعد إزاحة خصمه الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف بنتيجة 6/2 و 6/3.
وتأهل الألماني ماكسيمليان مارترير على حساب الإسباني كارباليس روبيرتو بحصة 6/3 و 6/1، في حين تأهل الألماني ليونارد ستروف على حساب الروسي فاتوتين ألكسندر بحصة 3/6 و 6/3 و 6/2، و تمكن البلغاري إليا فاشكا من المرور على حساب الإسباني بابلو أندوجار بجولتين لصفر 6/3 و 7/5.

أقصي الإيطالي باولو لورينزي على يد الألماني زفيريف ميشا ب جولتين نظيفتين 6/3 و 6/4.

وانتصر البرتغالي جواو سوزا على الإسباني بيدرو مارتينيز بنتيجة 7/5 و 7/5.

كما تأهل الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي على حساب الإيطالي ماتيو بيريتيني بنتيجة 7/6 و 6/4، فيما جاء تأهل الفرنسي بينوا بير على حساب مارك لوبيز الإسباني بجولتين دون رد 6/2 و 6/4، و البريطاني كيل إيدموند على حساب السويدي جيري فيسيلي.

و في صنف الزوجي أقصي الثنائي المغربي أمين أهودا و التونسي مالك جازيري في لقاء جد قوي على يد خصميهما الهولندي ساندير آرنز و الكندي عادل شمس الدين بحصة 7/5 و 7/6.

و كان لاعبا المنتخب المغربي أمين أهودا و لمين وهاب قد عادا لتوهما من رومانيا التي خاض بها المنتخب الوطني الدور الثاني من منافسات كأس دايفيس للمنطقة الأورو أفريقية حيث انهزموا أمام منتخبها المحلي بحصة خمس مقابل صفر.

و يتطلع الجمهور المغربي للمباراة التي ستجمع الأربعاء المغربي الثاني لمين وهاب بالألماني كوهل شريبر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.