ملخص أخبار نادي الهلال السعودي

الأسود: متابعة

تفوق كبير للهلال على الفتح قبل مباراة الحسم بالدوري السعودي

يستعد الهلال لخوض مباراة الحسم أمام ضيفه الفتح على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض ووسط جماهيره، مساء الخميس المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

لجنة الانضباط تزف بشرى سارة للهلال قبل مواجهة الفتح

تتجه لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ قرار بإيقاف محترف الفتح ساندرو مانويل ليُحرم بذلك من مواجهة الهلال في الجولة الختامية بدوري السعودي للمحترفين.

نجم الهلال في طريقه للعودة إلى الدوري الاماراتي

على ما يبدو ان مسيرة ياسر القحطاني مع الهلال على مشارف الانتهاء خاصةً وانه نال انتقادات حادة في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه بشكل كبير ولم يعد القناص وصائد الشباك كما كان عليه في السابق.

هل يفقد الهلال صدارة الدوري السعودي بعد 202 يوما؟

يخوض الهلال مباراة حاسمة ومصيرية أمام ضيفه الفتح مساء الخميس على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض، في ختام مباريات الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب المسابقة بـ 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن منافسه الأهلي، ويحتاج الفريق للفوز بأي نتيجة لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي.

يستعد الهلال لخوض مباراة الحسم أمام ضيفه الفتح على ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض ووسط جماهيره، مساء الخميس المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتاج فريق الهلال للفوز بأي نتيجة على الفتح، من أجل ضمان التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، دون النظر إلى نتيجة منافسه المباشرة الأهلي مع أحد.

وعلى صعيد المواجهات التاريخية بين الفريقين في دوري المحترفين، التقى الفريقان في 17 مباراة من قبل، حقق الهلال الفوز في 13 منها، مقابل انتصارين للفتح، وتعادلا في مثلهما.

وحقق الهلال أكبر فوز على الفتح في تاريخ مواجهات الفريقين، في 29 مارس 2012، بخماسية دون رد، في الجولة 24 من عمر المسابقة آنذاك.

بعد تلك المباراة، حقق الفتح فوزين متتاليين على الهلال بنفس النتيجة (2-1)، ذهابا وإيابا في موسم تتويجه بطلا للمسابقة 2012-2013.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.