لجنة “تاسك فورس” تتفقد ملعب الحارثي بمراكش

الآسود: عن موقع اليوم 24

حلت لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بملعب الحارثي، ثاني ملاعب المدينة الحمراء، وذلك بعد زيارتها للملعب الكبير للمدينة، المرشح من أجل احتضان مباريات “مونديال2026” في حال فوز الملف المغربي بشرف تنظيمه، في مرحلة التصويت، التي ستقام في 13 من شهر يونيو المقبل بروسيا.

ومن المنتظر أن يكون ملعب الحارثي، الذي ارتبط بشكل كبير بفريق الكوكب المراكشي، ملعب تداريب المنتخبات التي ستجري مبارياتها في الملعب الكبير، حيث اطلعت اللجنة على مختلف مرافقه وتجهيزواته الأساسية، بعد أن خضع طيلة الأسابيع الماضية، لعمليات صيانة وتجهيز، همت أرضيته التي تم تغيير عشبها من اصطناعي إلى طبيعي، البوابات، المرافق الداخلية والخارجية، كما تم تثيبث الكراسي في مدرجاته.

وبالإضافة إلى الملاعب الرياضية، فقد زارت اللجنة، ساحة جامع الفنا، كما ينتظر أن تراقب ايضا، مختلف البنى التحتيى في المدينة، سواء الطرقات، المستشفيات، والمرافق العمومية.

جدير ذكره، أن هذه اللجنة، المكونة من 5 أعضاء، ستقوم اليوم أيضا بزيارة لمدينة أكادير، على أن تحل بوم غد الأربعاء بطنجة، قبل أن تحط الرحال، بعد غد الخميس، بمدينة الدار البيضاء، آخر محطة في هذه الزيارة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.