واعدوا منتخبنا المغربي يواصلون التألق في عربية ألعاب القوى بالأردن

الأسود: عبدالرحيم محراش

واصل نجوم منتخبنا المغربي الواعدين تألقهم في فعاليات البطولة العربية ال18 لألعاب القوى للشباب المقامة حاليا بالعاصمة الأردنية عمان، الى غاية يوم الاحد المقبل.

و أضاف ابطالنا المغاربة 3 ميداليات خلال الفترة الصباحية من منافسات اليوم الثاني للبطولة بواقع فضيتين و ميدالية برونزية، ليرفعوا الغلة الي 10 ميداليات متنوعة في المجموع العام للميداليات، منها 3 ذهبيات و 5 فضيات و برونزيتين.

و في النتائج، فقد حققت البطلة الواعدة المركز الثاني بالميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي، بعد نجاحها في إمتياز إرتفاع 1,63 متر، بينما حصدت الجزائرية خديجة منال عامر المركز الأول والميدالية الذهبية بارتفاع 1,66متر، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الأردنية نور القاضي.

و حصد العداءان محمد الراشيدي و زميله عبدالرحيم أكوام على فضية و برونزية مسابقة 3000 متر موانع، بعد أن سجل الراشدي زمنا قدره 9:15.12 د، فيما حقق لكتام توقيت 9:17.12 د. أما المركز الأول و الميدالية الذهبية فقد عادت للقطري مهند خميس عبدالله سيف بزمن 9:13.16 د.

و في المقابل لم ينجح البطل وليد عرابة في منافسات نهائي رمي المطرقة، بعدما اكتفى بالمركز التاسع محققا رقما قدره 47,59 متر.

و ستستأنف المنافسات، بعد زوال اليوم، حيث سيكون 10 من أبطالنا المغاربة على موعد مع 6 تحديات نهائية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.