كايل ووكر: انجلترا تحتاج إلى معجزة في كأس العالم!

الأسود: متابعة

تحدث الظهير الأيمن الإنجليزي كايل ووكر عن حظوظ منتخب بلاده في التتويج بلقب كأس العالم في روسيا، حيث أشار إلى أن الفريق سيسافر إلى روسيا من أجل لعب كرة قدم تليق بقيمة المنتخب الإنجليزي ومن أجل إسعاد الشعب الإنجليزي الذي يحتاج إلى إنجاز للمنتخب في هذا الوقت بالذات من أجل محو الخيبات الأخيرة في بطولات اليورو وكأس العالم.

وعن حظوظ المنتخب الإنجليزي في كأس العالم تحدث ووكر حول كون الأمر يحتاج إلى معجزة من أجل الظفر باللقب والتتويج بكأس العالم في روسيا، ولكنه أشار أيضًا إلى كون كرة القدم لا تعترف بالمعطيات بقدر ما تعترف بالجهد المبذول على أرض الملعب وبالأداء المقدم. وأنه قد يحمل المفاجأة السارة للشعب الإنجليزي.

ويحتفل ووكر رفقة فريقه مانشستر سيتي بالتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد موسم رائع قدمه الفريق ونجح من خلاله في حسم اللقب مبكرًا، وأكد ووكر أن المدرب بيب جوارديولا أضاف كثيرًا للفريق وله وللكرة الإنجليزية بشكل عام خلال الفترة التي قضاها مدربا لمانشستر سيتي.

واختتم ووكر حديثه مطالبا الجماهير الإنجليزية بتقديم كافة الدعم للمنتخب في روسيا من أجل أن يكون لدى اللاعبين الحافز من أجل تقديم أقصى ما لديهم في مباريات المونديال، مؤكدًا أنه يحلم بالتتويج الذي سيكون إنجازًا كبيرًا لكرة القدم الإنجليزية بشكل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.