تأكيد الفرق الثمانية المشاركة في الدوري الممتاز لتحديد بطل المغرب لكرة السلة 

 الأسود: رشيد الزبوري
بعد إجراء المباراة المؤجلة  عن الدورة الرابعة إياب من بطولة القسم الوطني الأول الممتاز التي جمعت كلا من أمل الصويرة والوداد والتي عرفت إنتصار فريق موكادور بفارق 18 نقطة 63مقابل45جعلته بفارق هذه النقط احتلال الرتبة الرابعة في مجموعة الجنوب مهما كانت نتيجة المباراة المؤجلة التي ستجرى يوم الأربعاء القادم بين الكوكب والنادي القنيطري.
نتيحة مدينة الصويرة،  أفرزت تأهل كل من جمعية سلا والجيش والوداد وامل الصويرة جنوبا  والمغرب الفاسي والفتح وشباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة شمالا.
وتجمع مباريات الدوري المصغر لتحديد الفريقين عن كل مجموعة للعب نصف نهائي بطولة المغرب بعد توزيع الأندية الثمانية المؤهلة على مجموعتين  ، الأولى  ستلعب بقاعة البوعزاوي بمدينة سلا وتجمع أندية جمعية سلا والجيش والفتح واتحاد طنجة والثانية بقاعة 11يناير بفاس وتجمع أندية المغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي والوداد وامل الصويرة.
وستجرى منافسات هذه البطولة المصغرة على مدى ثلاثة أيام الجمعة والسبت والأحد في تاريخ سيحدد فيما بعد.
ومن أجل البقاء بالقسم الوطني الأول الممتاز،  ستتنافس الفرق الأربعة الكوكب المراكشي وتفاحة ميدلت وأثري الناضور و النادي القنيطري على مقعدين من أجل البقاء. وستجرى منافسات هذه البطولة المصغرة على نفس شكل منافسات البطولة المصغرة من أجل الفوز باللقب.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.