قراءة في الصحف: اللجنة المؤقتة تفتحص مالية الرجاء.. وإدارة الوداد خصصت منحة للاعبي “الماط”

الأسود: متابعة

تنطلق جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الاثنين، من جريدة “أخبار اليوم”، حيث كشفت أن الدفاع الحسني الجديدي سيسافر إلى الجزائر يوم الثلاثاء القادم، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر لحساب مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم الجمعة المقبلة على أرضية ملعب 5 جويلية.

وكشفت الجريدة أيضا أن الدولي المغربي سفيان بوفال، تعرض لعقوبة من قبل مدرب ناديه “ساوثهامبتون” الإنجليزي، لرفضه إجراء عملية الإحماء قبل مباراة “تشيلسي” الإنجليزي في في نصف نهائي كأس الاتحاد، إذ أنزل إلى الفريق الرديف، وسيتدرب معه طيلة الأسبوع.

وفيما يخص آخر أخبار الرجاء البيضاوي، أفاد المنبر الإعلامي السالف الذكر، أن اللجنة المؤقتة قررت افتحاص مالية النادي، لإحصاء الأرقام التي يدين بها في فترة الرئيس السابق سعيد حسبان، حيث استعان رئيسها محمد أوزال بعبد الله غلام كخبير محاسباتي، وذلك ما سيفرز عن تقرير مفصل سيتم العمل على تسويته مستقبلا.

من جانبها تطرقت المساء، إلى مباراة أولمبيك آسفي والفتح الرباطي عن الجولة 27 من الدوري الاحترافي، التي عرفت أحداث لا رياضية، بعد مشاداة كلامية بين مدرب الفريق الرباطي وليد الركراكي، وحمزة خابا مهاجم “القرش المسفيوي”، قبل تدخل أصحاب النوايا الصالح لفك النزاع.

في موضوع آخر، أكد المنبر نفسه أن جماهير “أولمبيك خريبكة” رفعت شعارات الرحيل في وجه رئيس ناديهم، مصطفى السكادي، بعد سلسلة النتائج المنيبة للآمال في الدوري، ورفعت لافتات طالبت من خلالها بتغيير المكتب المسير ورحيل الرئيس.

وفي خبر آخر ذكر المنبر أن فريق الوداد الرياضي خصص منحة مالية للاعبي فريق المغرب التطواني في حالة الفوز على الرجاء يوم أمس السبت، لمنعه من الالتحاق بكوكبة المطاردة، وقدرت بمليون سنتيم لكل لاعب، فيما تسلموا منحة من الرئيس عبد المالك أبرون قيمة 2500 درهم بعد التعادل.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.