لمرابط: كان بإمكاننا الانتصار على الوداد… والبنزرتي: ضغط المباريات أنهكنا

الأسود: عن موقع هيسبور

اعتبر إدريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة أن فريقه ضيع نقطتين أمام الوداد الرياضي، اليوم الأحد، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي، بعد تعادله بدون أهداف، في المباراة التي احتضنها مركب “ابن بطوطة” بطنجة.

وأشاد المدرب الطنجاوي خلال الندوة الصحفية التي عقتب المواجهة، بالروح القتالية التي ظهر بها الفريق أمام بطل المغرب، مؤكدا في الوقت نفسه أنه فخور بما قدمه اللاعبين رغم النتيجة المسجلة، وأنه سيتم تدارك الأمر من أجل الاقتراب من حلم التتويج بالبطولة، رغم سيل من النقاط التي أهدرها في وقت سابق.

وأضاف أن الكل كان ينتظر قوة هذه المباراة، لكون الوداد انتصر في مجموعة من المباريات السابقة، معتبرا أن آخر مباريات فريقه لم تكن في مستوى تطلعات جماهير الفريق الباحث عن الحفاظ على تركيزه من أجل تحقيق لقب تنتظره مدينة بأكملها.

من جانبه قال التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد أن التعب الدهني والبدني أثر على اللاعبين بعد لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد، وهو الأمر الذي دفع بعض اللاعبين إلى ارتكاب بعض الأخطاء التي كادت أن تتسبب في هزيمة الفريق، وأن ترك المساحات أمام لاعبي طنجة كان بإمكانه أن يخلق متاعب عدة خلال المباراة.

وأضاف البنزرتي الصراع على اللقب لم يحسم بعد، وذلك في ظل فوز المطاردين في هذه الجولة، مبرزا أنه سينتظر أي مفأجأة ستحدث في باقي الجولات، وسيحاول استغلالها بشكل جيد.

وتابع أن التعادل يبقى نتيجة عادلة بحكم مستوى المباراة، وهي نتيجة أفضل من الهزيمة التي كانت ستغير منطق المباريات القادمة، مؤكدا أنه سيطور من أداء الفريق بشكل أكثر للاقتراب من المقدمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.