رابطة الصحافيين الرياضيين تنجح أنشطتها بأكادير

الأسود: عن موقع هسبورت

نظمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، بتنسيق مع المكتب المحلي للرابطة بمدينة أكادير، وبشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة ومجلس جهة سوس ماسة والجماعة الحضرية للمدينة، مجموعة من الأنشطة، على مدى أيام 26 و27 و28 و29 أبريل الجاري، في إطار تخليد الذكرى 18 لتأسيس الرابطة.

ونظمت الرابطة، بتنسيق مع الجهات المذكورة، النسخة الثانية لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين، الجمعة الماضي، والذي آل فيه اللقب لعبد الجليل قصبان، فيما احتل عبد المالك يميني ويوسف بصور المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وتضمن برنامج الانشطة الموازية بمناسبة تنظيم كاس الغولف للصحافيين الرياضيين، زيارة مقر المركز الطبي الجهوي، ومقر عصبة سوس لكرة القدم في حلته الجديدة.

وكانت الزيارة فرصة للإطلاع على تجهيزات ومرافق وطبيعة الخدمات التي يقدمها هذا المركز الطبي الفريد من نوعه، والتابع للجمعية المغربية للطب الرياضي، وبهذا الخصوص قدم الدكتور محمد بيزران رئيس المركز الطبي الجهوي بمعية الطاقم الذي يتولى الإشراف على إدارته، لمحة عن الدور الذي يلعبه المركز في خدمة الرياضيين والرياضيات من خلال الفحوصات الطبية والعلاجات الضرورية التي يوفرها، إلى جانب الدور الاستشاري الطبي الذي يضطلع به على مستوى التوجيه والارشاد بالنسبة لكل من يقصد المركز الطبي الجهوي للاستفسار والبحث عن إجابات محددة لحالات معينة.

وتم تخصيص زيارة أيضا لمقر عصبة سوس لكرة القدم التي شكلت فرصة قدم من خلالها رئيس العصبة الأكبر في المغرب، عبد الله أبو القاسم، معطيات ومعلومات عن الجهود التي بذلت لهيكلة العصبة حتى أصبح لها مقر نموذجي يضم مرافق إدارية جد متطورة وقاعات، إحداها أطلق عليها اسم اللاعب الراحل لحسنية أكادير أحمد الرموكي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.