الفجيرة يعيد مارادونا إلى منصبه التدريبي بعد أيام من إقالته

الأسود: أ ف ب

أعلن نادي الفجيرة الاثنين إعادة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، الى منصبه مدربا له وتجديد عقده لعام اضافي، بعد أيام من إقالته على خلفية فشله في قيادته للصعود مباشرة الى دوري الدرجة الاماراتية الأولى.

وقال الفجيرة في بيان عبر حسابه على موقع “تويتر”، “بتوجيهات من رئيس نادي الفجيرة (الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي) يعود دييغو مارادونا لقيادة الذئاب في الملحق وتجديد عقده لعام آخر”.

وكان النادي قد أعلن الجمعة إقالة النجم السابق البالغ 57 عاما، اثر التعادل مع خورفكان 1-1 في ختام دوري الدرجة الثانية، ما عنى احتلال الفجيرة المركز الثالث الذي لا يسمح له بالصعود المباشر الى دوري الأضواء، بل خوض مباراتي ملحق مع حتا صاحب المركز الثاني عشر الاخير في دوري الدرجة الأولى.

ورفض رئيس مجلس إدارة النادي ناصر اليماحي في اتصال مع وكالة فرانس برس تقديم تفاصيل إضافية عن أسباب العودة السريعة للنجم السابق البالغ من العمر 57 عاما، مؤكدا ان الأمر مرتبط بتوجيهات رئيس النادي.

أضاف “مارادونا سيقود الفجيرة في مباراتي الملحق، كما تم تجديد عقده لعام اضافي، ومهمتنا حاليا تأمين افضل الظروف للفريق قبل مباراة حتا، والثقة في مارادونا كبيرة لتحقيق طموحاتنا”.

ويلاقي الفجيرة حتا في التاسع من أيار/مايو في ذهاب الملحق، قبل ان يحل ضيفا عليه في 13 منه.

وسبق للفجيرة بقيادة مارادونا الفوز على حتا 3-2 بعد التمديد في مباراة دور الـ 16 لمسابقة الكأس في 15 يناير الماضي.

وعين مارادونا مدربا للفجيرة في ماي 2017، علما انه سبق له تدريب نادي الوصل في موسم 2011-2012 قبل إقالته بسبب تردي النتائج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.