الجمعية الرياضية لقدماء لاعبي اتحاد طنجة ونظرائهم عن الرجاء يجتمعون تحت شعار (كلنا مع تنظيم كأس العالم 2026 ).

الأسود: رشيد الحديفي

تحت شعار (كلنا مع تنظيم كأس العالم 2026 )، تنظم الجمعية الرياضية لقدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم مباراة في كرة القدم.
غدا السبت على الساعة الثانية عشرة ظهرا بملحق الملعب الكبير ابن بطوطة بطنجة، دعما لملف احتضان المغرب مونديال  2026، ستجمع نجوم الجيل الذهبي لفارس البوغاز المنتسبين للجمعية من طينة ادريس المرابط اللاعب السابق و المدرب الحالي للفريق الأول بعاصمة البوغاز، سعيد بوكروج، عبد اللطيف حمامة، عبد اللطيف الحمام وغيرهم من النجوم السابقين  للمستديرة المحلية بنظرائهم من نجوم الزمن الجميل لفريق الرجاء البيضاوي، يقودهم الإطار الوطني فتحي جمال الذي سيكون مرفوقا بزمرة من الأسماء الكروية المغربية من قبيل الحارسين السابقين الدغاي، فوهامي، المباركي، مدرب المنتخب المحلي السلامي، مخلص والبقية.
وتندرج هذه المباراة الاستعراضية ضمن مبادرات اللاعبين السابقين على الصعيد الوطني في دعمهم لاحتضان المغرب كأس العالم 2026، كما تندرج أيضا ضمن مجموعة من الأنشطة المسطرة من طرف مكتب الجمعية الرياضية لقدماء لاعبي اتحاد طنجة خلال السنة الحالية .
يجدر بالذكر أن جمعية قدماء لاعبي الرجاء البيضاوي سبق وأن استضافت قبل سنة الجمعية الرياضية لقدماء لاعبي اتحاد طنجة، حيث أجرى الفريقان لقاء كان هو الأول بينهما.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.