بلاغ ناري من نادي أولمبيك وزان يفتح النار على عصبة الشمال

الأسود: زكرياء نايت همو

قرر المكتب المسير لشباب أولمبيك وزان الانسحاب من بطولة القسم الممتاز التابعة لعصبة الشمال التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم احتجاجا على الإنحياز الكلي للعصبة و بالأخص رئيسها عبد اللطيف العافية الذي ضرب بعرض الحائط المبدأ الكوني لتكافؤ الفرص بين الفرق المنافسة ذلك أن فريقنا لعب بملعب الزياتن جميع مباريات السنة و أضاع هناك خمس نقاط بتعادل و هزيمة بسبب الأرضية الكارتية للملعب. و تقبلنا الأمر الواقع.

و ها نحن اليوم نستيقظ على التغيير المفاجئ للبرنامج ليتم نقل مقابلة الشاون ضد علم طنجة لملعب الفنيدق ضدا على رغبة الفريق المستضيف و بظون المشاورة معه، وكأنها مقابلة سد يجب ان تلعب على أرض محايدة!! و فارضا لمفهوم عدم تكافؤ الفرص مع فريقنا الذي ينافس على الصعودة و ضربا عرض الحائط رغبة علم طنجة في الفوز لضمان البقاء، و بذلك خدمة مصلحة الفريق الشفشاوني من أرضية جيدة في خطة مفروشة من صناع القرار داخل قبة عصبة الشمال اهدائهم الصعودة و انجاح البطولة لمن يدفع اكثر.

و بعد كل هذه المؤامرات الغير محسوبة العواقب، نعلن للرأي العام المحلي و الحهوي و الوطني عن انسحاب نادي شباب اولمبيك وزان لمرة القدم من هده الفوضى التي فرضها رىيس عصبة الشمال المسمى عبد اللطيف العافية الدي يعتبر نفسه فوق القانون في بلد يحترم القانون و يحترم سيادته وهو نداء لكل الضمائر الحية و لكل الشخصيات الوزانية للدفاع عن فريق المدينة المعرف بتاريخ العريق و الذي يحارب و ينعت بكل الألفاظ العنصرية و القدحية ببطولة عصبة ااشمال ويتم التعامل معه كأنه من بلاد اليهود و الصهاينة .

.

زكرياء

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.