البلجيكية ميرتينز تفوز بلقب الدورة 18 لجائزة الأميرة للا مريم للتنس 

الأسود: رشيد الزبوري ومهدي بلمكي

احتضنت ميادين التنس بنادي السككيين على مدى أسبوع كامل من التباري الدورة الـ18 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للتنس والذي عرفت مشاركة 64 لاعبة يمثلن 18 دولة من القارات الخمس.

وعرف اختتام هذه الدورة التي أشرف على تسليم جوائزها السيد فيصل العرايشي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتنس، فوز البلجيكية ميرتينز على حساب أجلا طومنيالوفيتش من استراليا والتي تحتل الرتبة 19 في التصنيف الدولي  للاعبات المحترفات لكرة المضرب، بعد مباراة شيقة ومثيرة لم تنتهي إلا بعد الاحتكام لشوط فاصل (6 مقابل 2) و(7 مقابل 6 ) وكان الفص والفوز النهائي وإحراز لقب الدورة لفائدة البلجيكية بعد الاحتكام للشوط الفاصل الذي كانت الكلمة الفصل فيه للبلجيكية ميرتينز التي تمكنت من الانتصار على خصمتها ب7 مقابل 4 .

و يعتبر هذا اللقب الذي أحرزته البلجيكية ميرتينيز والتي لا يتجاوز عمرها 22 سنة، الثالث من نوعه في سنة 2018 بعد فوز على هسي سو وي من تايوان و ألكسندرا كرينتش من صربيا في مسابقات دولية خلال هذا العام .

 وشاركت البلجيكية ميرتينز من بين 20 ضمن نادي ال100 الأوليات المشاركات في هذه الدورة التي حضيت بتغطية إعلامية متميزة، باعتبارها تدخل في إطار الدوري الدولي محمد السادس للتنس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.