أنشطة رياضية مكثفة ومتنوعة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع بجماعة آيت اسحاق

الأسود: متابعة

حطت القافلة الوطنية للرياضة للجميع الرحال، أمس السبت، بالجماعة الترابية آيت إسحاق، محطتها الثانية بإقليم خنيفرة، حيث تميزت بأنشطة رياضية مكثفة ومتنوعة استفاد منها مئات الشباب من ساكنة الجماعة.
وشمل برنامج هذه التظاهرة ، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع عمالة إقليم خنيفرة، وتنسيق مع المجلس الجماعي لآيت إسحاق والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة، وجمعيات المجتمع المدني، ورشات في عدة أنواع رياضية منها على الخصوص كمال الأجسام، التي أدرجت لأول مرة ضمن برنامج القافلة، وكرة السرعة وألعاب القوى ( السرعة) وفنون الحرب والكرة الحديدية ، فضلا عن تمارين رياضية وألعاب تقليدية.
وتندرج زيارة القافلة لهذه الجماعة في إطار جولتها عبر مختلف جهات المملكة،سعيا للمساهمة في ترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية وتوسيع قاعدتها، لاسيما في الوسط القروي الذي هو في حاجة ماسة لمبادرات من هذا القبيل.
وبعد محطتي كهف النسور وجماعة آيت إسحاق ستختم القافلة الوطنية للرياضة للجميع زيارتها للإقليم، اليوم الأحد، بمدينة خنيفرة، حيث ستتخلل هذه المحطة أنشطة رياضية وألعاب تقليدية تستهدف مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.