محمد كمال حشاد مطلوب لتعزيز منتخب كرة السلة

الأسود: رشيد الزبوري
على بعد 44 يوما من إنطلاق مباريات الإياب اقصائيات كأس العالم، أصبح من الضروري دعوة الاعب الدولي محمد كمال حشاد لاعب فريق لوبورتيل الفرنسي وصانع ألعاب هذا الفريق، لتعزيز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة الذي سيخوض أيام 29 و30 يونيو وفاتح يوليوز مباريات الإياب للدور الثاني لاقصائيات كأس العالم التي ستعرف عنها تأهل خمس منتخبات، بعد إجراء أدوار أخرى في حالة التأهل التي ستجرى شهر شتنبر نونبر 2018 و شهر فبراير 2019.
وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة قد انهزم أمام كل من أنغولا التي احتضنت ذهاب الدور الأول وأمام مصر التي لحد الان ستحتضن إياب هذا الدور وفاز على الكونغو ليحتل الرتبة الثالثة.
ويذكر أن محمد كمال حشاد استدعي شهر غشت الماضي من طرف الناخب الوطني سعيد البوزيدي للدخول في معسكر تدريبي بالرباط، لكنه اعتدر في آخر لحظة بسبب إصابته وخلوده للراحة حسب بعض المصادر الغير واضحة في تلك الفترة.
محمد كمال حشاد، اليوم في أزهى أيامه الرياضية مع فريقه الفرنسي الذي شارك في بطولة أروبا وبدون شك ينتظر الدعوة لتمثيل بلده رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة الذي يفتقر لحد الان إلى ممول ودعم مالي للاستعداد والمشاركة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.