البقالي و عرافي في لقاء يوجين لألعاب القوى

الأسود: عبدالرحيم محراش

تستأنف عجلة منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى دورانها ببلوغ جولتها الثالثة التي ستحتضنها مدينة يوجين الأميركية، يوم غد الجمعة و بعد غد السبت، والتي ستشهد مواجهات قوية تغري بالمتابعة بين أقوى نجوم ألعاب القوى العالمية من بينهم بطلنا المغربي و العالمي سفيان البقالي و مواطنته رباب العرافي.

و يخوض بطلنا سفيان البقالي، وصيف بطل العالم، أولى سباقاته في الموسم الجديد، عندما يشارك في سباق 3000 متر موانع، الذي سيشهد حضور أقوى أبطال العالم على الإطلاق، في مقدمتهم بطل العالم الكيني كيبروطو كونسيسلوس، و الأميركي إيفان جاجير، دون إغفال الكيني الآخر أموس كيروي (20 سنة)، بطل العالم للشباب.

هذا و سيدخل بطلنا البقالي هذا التحدي و كله طموح و عزم على التوقيع على بداية قوية و تحقيق رقم جيد، و لما لا تحطيم رقمه الشخصي، في ظل قوة المنافسة الذي سيشهدها هذا السباق، الذي سيخطف لا محالة أنظار المراقبين و عشاق اللعبة.

و من الصعب التكهن بنتيجة هذه المواجهة نظرا لتقارب مستوى الثلاثي المتوج في مونديال لندن 2017، و كذلك أن الموسم ما زال في بدايته، لكن لا محالة ستكون مواجهة من العيار الثقيل تطبعها الإثارة والتشويق.

و من جهتها ستشارك العداءة رباب عرافي في سباق 1500 متر، و هو ثاني سباق لها في منافسات الدوري الماسي، و ستجد في طريقها عدد من النجمات القويات في هذا التخصص أبرزهن الأميركية جيني سيمبسون و البريطانية لاورا موير إضافة إلى الكينية شيبيت ويني.

و كانت العرافي قد حلت في المركز السابع في الجولة الإفتتاجية لمنافسات الدوري الماسي بالدوحة القطرية بزمن 4:03.69 د.

و ستسعى في تحدي يوم السبت إلى تحقيق نتيجة جيدة و تحسين رقمها الذي سجلته بالدوحة. و هذا لن يكون عسيرا على بطلتنا العرافي التي حققت نتائج و أرقام قوية داخل الصالات في بداية هذا الموسم، و لها من الإمكانيات البدنية و الفنية أن تكسر حاجز الأربع دقائق هذا الموسم .
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.