شباب المحمدية يتوج بطلا للهواة

الأسود : أحمد باعقيل عدسة المهدي بلمكي

توج فريق شباب المحمدية بكأس البطولة الوطنية للهواة في المباراة النهائية والتي جرت بسلا أمس الجمعة ، حيث تغلب  ممثل مدينة الزهور على فريق مولودية الداخلة ب  3 -1 سجل منها الفضاليون كل أهداف اللقاء في الشوط الأول.

وكان ملعب أبوبكر عمار على موعد مع مباراة تحديد بطل القسم الأول هواة، والتي جمعت بين الصاعدين للقسم الوطني الممتاز للهواة، شباب المحمدية ممثل شطر الشمال وفريق مولودية الداخلة عن شطر الجنوب.

وجاء صعود شباب المحمدية الذي خرج إلى الوجود سنة 1947، بعد صراع قوي مع جاره فريق جمعية المنصورة الذي قدم نفسه كمنافس مباشر للفضاليين، وكانت الدورة 29 مفتاح الصعود بعد التغلب على طلبة تطوان الذي ودع هذا القسم من مدة طويلة.

يذكر أن مولودية الداخلة ممثل شطر الجنوب، قد حسم الصعود في آخر دورة  إثر انتصاره على أولمبيك العيون بأربعة أهداف مقابل هدفين، محققا رصيدا بلغ 59 نقطة متقدما على أمل سوق السبت، الذي كان منافسا شرسا بثلاثة نقط ، ويطمح ممثل الصحراء في استعادة أمجاد شباب المسيرة وشباب الساقية الحمراء، رغم أنه حديث العهد ويسعى المكتب المسير في تحدي كل الصعاب من أجل تسلق الأقسام للوصول على الأقل إلى الدوري الاحترافي الثاني.

وأشرف جمال السنوسي رئيس العصبة الوطنية للهواة على مراسيم الحفل، حيث تم تزويع المنح على جل الفرق التي صعدت لباقي أقسام  الهواة منها النادي السالمي وفريق قلعة السراغنة  ومولودية العيون.حيث تسلمت الفرق المذكورة منح التتويح التي خصصتها جامعة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.