اتحاد طنجة والاتحاد الرياضي رجال نهائي الكأس الممتازة

الأسود : رشيد الزبوري

تحتضن القاعة المغطاة المسيرة بمدينة مكناس يوم السبت 2 يونيو 2018، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، نهائي الكأس الممتازة للموسم الرياضي 2016/2017 والتي ستجمع كلا من إتحاد طنجة و الاتحاد الرياضي رجال.

ويذكر أن نهائي الكأس الممتازة تجمع الفائز بلقب البطولة الوطنية وحامل كأس العرش، حيث تسعى الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة في هذه التظاهرة إلى خلق قيمة للمنافسات المنظمة من طرفها وإعطاء حلم الظفر بهذه الكأس الممتازة التي من خلالها يأمل كل فريق إضافتها إلى خزانة النادي و إلى رصيده التاريخي.

والجدير بالذكر أن أول كأس ممتازة جرت بمدينة بني ملال سنة 2006 خاصة بالرجال، والتي فاز بها فريق الاتحاد الرياضي لأول مرة في تاريخه الرياضي والذي أضف بعد ذلك خمسة ألقاب لهذه الكأس، ليصبح عدد الكؤوس الممتازة التي فاز بها 6 ألقاب. ويذكر أن فريق الجيش فاز بأربعة ألقاب، ثم كلا من الفتح وشباب المحمدية لقبين.

وتجرى بقاعة فتح الله  البوعزاوي بمدينة سلا يوم 9  يونيو، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا نهاية الكأس الممتازة  سيدات للموسم الرياضي 2016/2017 والتي ستجمع كلا اتحاد الفتح الرياضي والاتحاد الرياضي.

وقد انطلقت منافسات الكأس الممتازة سيدات لأول مرة بمدينة مراكش سنة 2008 وعرفت لحد الآن فوز الاتحاد الرياضي بست ألقاب متتالية منذ سنة 2012 وإحراز اتحاد الفتح الرياضي للقبين متتاليين سنتي 2008 و 2009.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.