بعد فوزهن بلقب كأس العرش لكرة السلة عامل إقليم الحسيمة يسلم 100ألف درهما للمتوجات و إهداء حافلة ومقر للفريق

الأسود: رشيد الزبوري

استقبل ليلة أمس السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة الذي كان مرفوقا بالسادة كريم الغازي نائب رئيس المجلس البلدي للمدينة واسماعيل الرايس رئيس المجلس الإقليمي، فريق شباب الريف الحسيمي سيدات المتوجات بلقب كأس العرش لكرة السلة في حفل بهيج احتضنته عمالة إقليم الحسيمة بحضور عدة فعاليات جهوية بالمنطقة.
وألقى السيد فريد شوراق كلمة بالمناسبة هنأ فيها المتوجات بلقب كأس العرش لكرة السلة وعلى الحفاظ عليه للمرة الثانية على التوالي، كما سلم للفائزات منحة تحفيزية تقدر ب 100 ألف درهما ستصرف قبل حلول عيد الفطر المبارك.
فيما قرر العامل إهداء حافلة تخصص لنقل الفريق في جميع رحالاته الرياضية.
بالمناسبة، وعد عامل إقليم الحسيمة فريق شباب الريف الحسيمي تزويده بمقر للفريق يتوفر على كل الوسائل الممكنة للتسيير والعمل اليومي للفريق.
وفازت سيدات  شباب الريف الحسيمي، بلقب كأس العرش لكرة السلة برسم الموسم الرياضي 2017 2018، على حساب النادي المكناسي في المباراة النهائية التي جرت بطنجة بحصة 48 مقابل 43، بعد تأهله على حساب  الجيش  ب 68 مقابل 59 في نصف النهاية.
وكان الفريق قد فاز خلال الموسم الرياضي الماضي بنفس اللقب على النادي القنيطري وبالإزدواجية كأس العرش ولقب البطولة الوطنية، هذه الأخيرة لم تستطع سيدات شباب الريف الحسيمي من الحفاظ عليها خلال الموسم الرياضي الحالي بعد الهزيمة في نصف النهاية أمام سيدات النادي المكناسي اللواتي بدورهن خسرن أمام الجيش الفائزات بلقب البطولة الوطنية للموسم الرياضي الحالي، فيما احتل فريق شباب الريف الحسيمي سيدات الرتبة الثالثة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.