بعد الأخطبوط بول وسلحفاة البرازيل.. هذا الحيوان يتوقع نتائج مباريات المونديال

الأسود: رشيد الزبوري (أ.ف.ب)

ارتبط على مدار النسخ السابقة من كأس العالم العديد من الحيوانات التي تتوقع نتائج المباريات في البطولة، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل واضح خلال عام 2010، وانتظر اختياراته بشكل رئيسي قبل المباريات المختلفة.

وقبل انطلاق كأس العالم في روسيا خلال الأيام القليلة المقبلة، اختارت هيئة السياحة في سان بطرسبرغ عبر موقعها الإلكتروني، القط أكيليس أيقونة التوقع في مباريات كأس العالم.

وأشارت الهيئة إلى أن القط ذا الفراء الأبيض الثمين سيبدأ أولى مهامه قبل 24 ساعة من المباراة الافتتاحية في كأس العالم، والتي ستجمع بين السعودية وروسيا، ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم بخلاف الفريقين كلاً من مصر وأوروغواي.

وأوضحت أنه في تمام الساعة 2 بعد الظهر يوم 13 من الشهر الجاري في سان بطرسبرغ سيُعقد مؤتمر صحفي لرؤية توقعات القط أكيليس لأولى مباريات كأس العالم في روسيا.

ولن تتوقف مهام أكيلععيس عند المباراة الافتتاحية، حيث سيقوم بتوقع نتائج مباريات كافة المواجهات التي تقام في ثاني أكبر مدن روسيا، ومنها البرازيل وكوستاريكا والأرجنتين ونيجيريا، بالإضافة إلى مباراة مصر وروسيا في ثاني جولات المجموعة الأولى.

يذكر أن في كأس العالم 2014 والذي أقيم في البرازيل ارتبطت التوقعات بسلحفاة تدعى بيغ هيد، إلا أنها لم تلق شهرة واسعة على غرار الأخطبوط بول في 2010، والذي استمر في توقع نتائج المباريات حتى المواجهة النهائية بين إسبانيا وهولندا، والتي انتهت بفوز الأولى بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم برشلونة الإسباني المنتقل حديثًا للدوري الياباني أندريه إنييستا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.