حسبان يعود من جديد إلى مشهد الرجاوي

الأسود: متابعة

عاد سعيد حسبان، الرئيس الرجاوي المستقيل من مهامه لشد الانتباه إليه.

وذلك بعدما قرر إعداد التقريرين الأدبي والمالي لعرضهما في الجمع العام الاستثنائي الذي ستعلن اللجنة المؤقتة للفريق الأخضر عن تاريخ انعقاده قريبا، علما أنه كان خارج المغرب لفترة طويلة، وفضل الابتعاد عن محيط الفريق.

وأكدت مصادر قريبة من الرئيس الرجاوي، أنه رفض السماح للجنة المؤقتة بإعداد التقرير الأدبي والمالي الخاص بفترة تسيريه من بداية الموسم إلى حين تقديم استقالته، وأصر على إعداد بنفسه لعرضه على أنظار برلمان الفريق في الجمع العام المقبل.

وبدأ سعيد حسبان تحركاته بعقد اجتماعات مع بعض المنخرطين في خطوة يستهدف من خلالها حشد الدعم للعودة لمنصبه رئيسا للفريق خاصة أن اللجنة المؤقتة الحالية عجزت عن إيجاد حلول لمشاكل اللاعبين، وفشلت في جلب موارد مالية جديدة، إذ تكتفي بصرف المبالغ المالية التي كان يفترض أن يوفرها حسبان، وتتمثل في مداخيل المباريات، ودعم مالي من وزارة الداخلية، ومنحة التأهل إلى دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، ومنحة احتلال الفريق للمركز السادس في ترتيب الدوري الاحترافي.

وأمام عجز اللجنة الحالية عن إيجاد حلول قرر حسبان العودة لمنصبه، الأمر الذي سيزيد من توثر الأجواء بالبيت الرجاوي خاصة في ظل المعارضة الكبيرة من قبل جمهور الرجاء الرافض لعودته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.