رباب عرافي ومصطفى إسماعيلي و سفيان بوقنطار في ملتقى أستوكهولم

الأسود : عبدالرحيم محراش

تشهد الجولة السادسة من منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى التي ستحتضنها يوم غد الأحد العاصمة السويدية استوكهولم، مشاركة 3 عدائين مغاربة و هم رباب عرافي و مصطفى إسماعيلي و سفيان بوقنطار.

و ستشارك البطلة رباب عرافي في سباق 1500 متر، و هو سباقها الثالث هذا الموسم في الدوري الماسي، بعد جولتي الدوحة و يوجين.

و كاتت عرافي قد حققت رقما قويا في لقاء يوجين، حيث تمكنت لأول مرة من كسر حاجز الدقيقة أربعة في مسابقة 1500 متر و اقترابها من الرقم القياسي الوطني.

و ستواجه رباب عرافي في سباقها يوم غد، عدد من النجمات المميزات اللواتي يملكن أرقام قوية منهن الأميركية جيني سيمبسون و البريطانية لاورا موير و السويدية باهتا ميراف و الاثيوبية تسيغاي غوداف.

هذا و ستسعى بطلتنا العرافي إلى الظهور بصورة جيدة و تحقيق نتيجة جيدة تضمن لها كسب مزيد من النقط من أجل ضمان مقعد لها في الدور النهائي لمنافسات الدوري الماسي.

و من جهته، سيدشن العداء مصطفى إسماعيلي مشاركته في الدوري الماسي، في سباق ال1000 متر، الذي سيعرف حضور اسماء قوية في مقدمتهم البولندي آدم كشتوت و الكيني بيت كيبيجون.
كما سيخوض العداء سفيان بوب مطار سباق 5000 متر، أملا للتوقيع على بداية مشجعة و تحقيق نتيجة جيدة. و سيواجه عدد من الأبطال المتمرسين أمثال الكيني روتو تسيروس و الإثيوبي هاديس آبادي و البخريني بريهانو.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.