الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تبدأ ولايتها الجديدة بدوري محمد بوعبيد

الأسود : رشيد الزبوري

لم يمض أسبوع واحد من الجمع العام للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين الذي كان جمعا متميزا على جميع الأصعدة وعرف إجماعا في الحضور الكبير والتصويت على المقررات و في انتخاب عبد اللطيف المتوكل لولاية ثانية، تعود الرابطة، لتربط الماضي بالحاضر، وتبرمج في الفترة ما بين 4 و 21 مارس الجاري، أول نشاط لها بشراكة مع نادي رحال لكرة القدم، يدخل في إطار الولاية الجديدة تخليدا للذكرى ال19 لتأسيسها، تنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين النسخة الخامسة لكأس “محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين”.

وتحمل هذه الدورة شعار “أخلاقيات الرياضة تجمعنا”.

ويشارك في الدورة الخامسة ، 16 فريقا يمثلون جل الأجهزة الإعلامية بمختلف عملها داخل الميدان الرياضي.

وذكر بلاغ للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، التزامها
بتنظيم هذه المسابقة سنويا وفاء منها لروح الرئيس المؤسس الأستاذ محمد بوعبيد رحمه الله، وتقديرا لإسهاماته البارزة وتضحياته في الدفاع عن قضايا الإعلام الرياضي، وقضايا الرياضة الوطنية بوجه عام.

وتسعى الرابطة من وراء هذا الالتزام إلى ترسيخ ثقافة الاعتراف، وإلى أن تجعل من كأس “محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين” موعدا سنويا قارا وثابتا لالتقاء مكونات الجسم الصحافي الرياضي الوطني وتوطيد علاقات الصداقة والأخوة والاحترام والتعايش والتسامح في ما بينهم.

وتجدر الإشارة، أن مساء أمس الخميس، عرف إجراء عملية سحب قرعة الدورة الخامسة، والتي عرفت توزيع الفرق الإعلامية الرياضية إلى أربع مجموعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.