نجاح باهر لدوري المرحومة_فاطمة القبايلي لكرة السلة

الأسود : متابعة

حققت إنات جمعية شباب الوطية نتائج جد متميزة في منافسات النسخة الأولى من دوري المرحومة فاطمة القبايلي الذي نظم من طرف جمعية شباب الوطية لكرة السلة بشراكة مع جمعية أمهات و أباء تلاميذ ثانوية محمد الخامس التأهيلية و جمعية Jeux De Mot الفرنسية.
و بالرجوع إلى تفاصيل المباريات التي جرت أطوارها على أرضية القاعة المغطاة بطنطان و بحضور جماهيري جد متميز فقد عرفت المقابلة الأولى إنتصار ساحق و مستحق لإنات مركز التكوين حي النهضة بقيادة المدربة فاطمة الزهراء كورتي على إنات أكاديمية تيبو في مباراة أبان فيها إنات مركز التكوين حي النهضة على مستوى جد متميز حافظن عليه على طول المباراة، فيما عرفت المقابلة الثانية ندية و تنافسية كبيرة و جمعت بين إنات مركز التكوين حي المخيم بقيادة الإطار المجتهد و المتابر السيد مصطفى أملو أمام إنات ثانوية محمد الخامس التأهيلية حيث تم تمديد المباراة لأكثر من مناسبة لكسر التعادل، لتكون الغلبة في الختام لإنات ثانوية محمد الخامس و بفارق نقطتين.
أما المباراة النهائية و التي جمعت بين إنات ثانوية محمد الخامس و إنات مركز التكوين حي النهضة و التي عرفت سيطرة مطلقة للأخير و أداء جد متميز مكنهم من حسم المركز الأول عن جدارة و استحقاق.
هذه المشاركة المتميزة تعكس الدور الكبير الذي تبدله الأطر التقنية لمدرستي التكوين حي المخيم و حي النهضة من أجل تكوين أبطال الغد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.