العداء المغربي صلاح الدين بوناصر يتألق باليابان

الأسود : عبدالرحيم محراش
أحرز العداء المغربي صلاح الدين بوناصر لقب ماراثون “بحيرة بيوا” باليابان ، في نسخته ال74، إثر تحقيقه المركز الأول في السباق، مسجلا أفضل إنجاز له على الإطلاق بزمن مقداره 2h07.52 .

و فرض العداء بوناصر قوته في سباق و ظل ضمن الكوكبة الاولى على إمتداد مداره، و في الكيلومتر ال40 انحصرت المنافسة بينه و بين أربعة من اقوى العدائين المشاركين وهم تيفيرا و موكوكا و بينسون سوراي و روبي ، قبل ان يحسم بطلنا بوناصر صدارة السباق لصالحه بالسرعة النهائية في المراحل الأخيرة من السباق، بعد منافسة قوية مع الأثيوبي تيفيرا الذي اكتفى بالمركز الثاني بزمن قدره 2 2h:07.56 ، في حين عاد المركز الثالث الجنوب أفريقي ستيفين موكوكا بزمن 2h:07.58 .

و سبق للعداء صلاح الدين بوناصر الفوز بالعديد من السباقات الدولية، اخرها ماراثون فيينا في السنة الماضية و ماراثون الصين عام 2017.

و بهذا الإنجاز، يثبت العداء بوناصر قدراته المتميزة و الفذة التي تمكنه من المنافسة اقوى العدائين المتخصصين في أقوى السباقات على مستوى ألعاب القوى.

كما سيمنحه هذا الفوز دفعة قوية لبدل مجهود أكثر لمواصلة التألق و تقديم أفضل النتائج والمستويات أمام أقوى العدائين العالميين في التظاهرات الرسمية العالمية، و كما يجب على الجامعة أن تلتفت إلى هذا العداء الطموح، و تمنحه الدعم و المساندة للإستفادة من برامج إعدادية على أعلى مستوى تزيد من تطوير قدراته البدنية و الفنية أكثر ستمكنه من تحقيق نتائج أفضل في الإستحقاقات الرسمية .
.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.