أداء كارثي للوداد ينتهي بهزيمة مذلة داخل الميدان.

الأسود : أيوب قيس المدياري

هزيمة مذلة تلك التي مني بها فريق وداد طنجة لكرة القدم أمام فريق إتحاد يعقوب المنصور، في المبارة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب القرية الرياضية بطنجة منذ زوال السبت، في إطار مباريات الجولة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الغربي، وهي المبارة التي حصد فيها الفريق المحلي رباعية من ممثل العاصمة الإدارية.

وقد كانت الدقائق الأولى من الشوط الأول الذي عرف سيطرة كاملة للاعبين الرباطيين، كافية ليتمكن الفريق من تسجيل أولى اهداف المبارة في الدقيقة 9 ، إثر خطا قاتل من طرف دفاع الفريق الطنجاوي، الذي لم يصمد أمام الهجمات المتكررة للفريق الرباطي.

ومنذ الوهلة الأولى للشوط الثاني من المبارة ضاعف الفريق الرباطي النتيجة في الدقيقة 46, لتستمر المباراة بأداء دون المستوى للفريق المحلي لحين إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 57، و تنفس الفريق الطنجاوي في المباراة حين أعلان حكم اللقاء عن ضربة جزاء لصالح الفريق الطنجاوي في الدقيقة 63 ترجمة لهدف، في حين إختتم الفريق الرباطي مهرجان الأهداف في الدقيقة 74.

وعلى إثر هذه النتيجة الكارثية، صمد الفريق الطنجاوي في الصف 15 في سبورة ترتيب برصيد 17 نقطة، وهي المرتبة التي تضع الفريق المحلي ضمن الفرق المرشحة للسقوط لقسم الممتاز لعصبة الشمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.