الأبطال المغاربة يرفعون راية التحدي في ثالث أيام عربية ألعاب القوى

الأسود: عبدالرحيم محراش
تدخل منافسات البطولة العربية ال21 لألعاب القوى المقامة حاليا بالقاهرة، مراحلها الحاسمة، في يومها الثالث و ما قبل الأخير، من خلال السباقات القوية و المثيرة التي سيشهدها برنامج البطولة، بإقامة ثماني مسابقات نهائية مختلفة.

و سيكون الابطال المغاربة على موعد مع ستة تحديات نهائية بأمل تحقيق مزيد من الميداليات لمحاولة تدويب الفارق بين البحرين المتصدرة و مصر صاحبة الوصافة، إذ ستكون العداءتان أمينة الطاهيري و قلوج حنان على موعد مع منصة التتويج عندما يخوضان نهائي سباق 10000 متر، و تبدو حظوظهما وافرة للظفر بميداليتين .

و في منافسات رمي المطرقة سيدات، ستشارك البطلتان سكينة زاكور بطلة أفريقيا إلى جانب زميلتها عدي سميرة و كلهما أمل بتحقيق نتيجة إيجابية و الظفر بميداليات المسابقة. كما سيخوض البطل حمزة مبشور منافسات نهائي مسابقة الوثب الثلاثي.

و في سباق الموانع سيدات، ستنافس العدائتان أميمة سعود و اكرام واعزيز بطلات البحرين القوية ميكونين و وينفرد. و سيختم فريقا التتابع في 100 متر للرجال و الذكور المشاركة المغربية.

و كانت حصيلة المغرب في يومها الثاني أفضل من اليوم الافتتاحي، إذ تمكن الابطال المغاربة من حصد 10 ميداليات من بينها ذهبيتين و فضيتين و أربع برونزيات، فيما حققوا في اليوم الاول ستة ميداليات بأربع فضيت و برونزيتين.

و من خلال النتائج المحصلة، فقد حقق العداؤون البحرينيون أكبر عدد من الميداليات الذهبية ليتزعموا سبورة الميداليات مؤقتا.

و يضم الوفد المغربي المشارك في البطولة 36 عداء و عداء في 21 تخصصا مختلفا يرافقهم ثلاثة أُطر مغربية و يتعلق الامر بالإطار عبدالله بوكراع و كريم أيت الحاج و يوسف السوسي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.