جامعة الثرياثلون تعقد جمعها العام

 

الأسود : أحمد باعقيل

تعقد الجامعة الملكية المغربية للثرياثلون السبت المقبل، جمعها العام العادي الأول، بعد مرور 9 أشهر عن الجمع العام التأسيسي، الذي التئم بمدينة العرائش،  عقب الانفصال عن جامعة الرياضة للجميع، ووجه مجيد أمهروق، رئيس الجامعة الملكية المغربية للترياتلون، الدعوة للأندية والجمعيات الرياضية، المنضوية قانونيا تحت لواء الجامعة.
وحدد موعد الجمع العام، حسب البلاغ الذي توصل به موقع « الأسود »، تنفيذا لمقتضيات المادة 17 من النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية للترياتلون، صباح يوم السبت 28 من دجنبر الجاري، بأحد فنادق مدينة القنيطرة، وسيتدارس أهم أحداث الموسم الرياضي 2018-2019، وفق مقتضيات المادة 14 من النظام الأساسي للجامعة.
ويتضمن جدول أعمال الجمع العام، التحقق من الصلاحيات، ومن توفر النصاب، ثم كلمة رئيس الجامعة الافتتاحية، والاطلاع على محضر الجمع العام السابق، ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات، والتداول في مشروع ميزانية السنة المالية 2020.
وينتظر أن يشهد الجمع العام العادي، الذي سينطلق في العاشرة صباحا، انتداب مراقب مستقل للحسابات، ودراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع العام من طرف الأعضاء التي جرى التوصل بها 5 أيام قبل تاريخ انعقاد الجمع العام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.