مهرجان بصمات مدينة الأنوا هدا سبب تأجيل المائدة المستديرة

الأسود :هيئة التحرير

نظرا للبلاغ رقم 4 الصادر عن اللجنة المؤقتة يوم 20 دجنبر 2019 و إبداءا لحسن نية إدارة مهرجان بصمات مدينة الانوار المنظم من قبل عصبة الرباط سلا القنيطرة و نادي أطلنتيك اليوسفية الرباطية لكرة السلة و رغم تنقل العديد من فعاليات البرتقالية الى مكان عقد المائدة المستديرة و ما عرفه اللقاء من إعداد قبلي وجهد تنظيمي بتكلفة مادية مهمة.
فإنه تقرر تأجيل عقد اللقاء الى حين القيام بالإجراءات القانونية التي ألزمت اللجنة المؤقتة جميع العصب و الأندية بها, خصوصا مع تسجيل إعتذار ممثل الوزارة الوصية عن الحضور في آخر اللحظات رغم التنسيق المسبق مع المديرية الجهوية حول تمثيليثها ضمن المائدة المستديرة وكذا مراسلة وزارة الشباب والرياضة حول أنشطة المهرجان.


وعلى غرار ما كان مقررا ضمن برنامج اللقاء فقد اقتصر هذا الأخير على دردشة اخوية بين مختلف الحاضرين تهم الوضعية الراهنة لكرة السلة الوطنية. مع الالتزام بعدم توثيق اللقاء بالصوت والصورة نزولا لما تضمنه البلاغ رقم 4.
واذ تسجل ادارة المهرجان مجموعة من التساؤلات
فإننا نلتزم بإحترام قرارت اللجنة المؤقتة باعتبارها المسؤول الاول عن رياضة المثقفين حاليا وهو الشي الذي دأبت عليه مختلف مكونات عصبة الرباط سلا القنيطرة رغبة منها في المساهمة والتسريع بإخراج كرة السلة الوطنية من النفق المسدود الذي وقعت فيه لتكون وكالعادة جزء من الحل وليس العكس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.