‎الرجاء الرياضي يكسب نقاط الفوز في ديربي البيضاء

 

الأسود :سعاد بوليد

‎تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز الرابع في اللقاءات الخمس الأخيرة، حيث أنهى ل لقاءه اليوم بحصد ثلاثة نقاط ضد غريمه التقليدي، الوداد الرياضي.

‎بالمقارنة مع الديربي العربي الذي جمع الفريقين مؤخرا و انتهى بتأهل الرجاء، لم يكن لقاء اليوم من نفس المستوى. حيث غلب النهج التكتيكي على أطوار المقابلة، مع استحواذ أكثر للخضر على الكرات. الوداد و بغيبات في وسط الميدان و الدفاع، فضل المدرب الارتكاز للوراء و الدفاع الخطي.

‎خلال الشوط الأول حاول الرجاء خلق فرص التسجيل، أبرزها كانت لنناح الذي أخطأ الرأسية بعد تمريرة من الرحيمي. سلامي اضطر لإدخال جبيرة بعد إصابة نغا، و اعتمد على الثنائي سند و شاكر في ظل غياب بانون. مما زاد من مشاكل المدرب الودادي خروج أشرف داري مصابا خلال الشوط الأول. وسط الميدان و هجوم الوداد تحمل عبء اللقاء فيما كان يبدو على لاعبي الرجاء انهم غير متسرعين في خلق فرص التسجيل.

‎في الشوط الثاني بعد دخول حميد أحداد تحركت الجهة اليسرى الهجومية للرجاء. و إثر تمريرة رائعة من متولى لأحداد، أودع هذا الأخير الكرة في الجهة اليسرى للحارس التكناوتي في الدقيقة 82 من المقابلة. الوداد عجز تماما من الوصول لمرمى الزنيتي فما لم يستغل مهاجمو الرجاء المرتدات السريعة من أجل الرفع من حصة الفوز.
‎اللقاء انتهى اخضرا بحصة صغيرة، الشيء الذي أشعل المنافسة من جديد في المقدمة في انتظار إجراء جميع المقابلات المؤجلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.