حصريا لموقع الأسود: زلزال يضرب قلعة النادي المكناسي لكرة القدم

الأسود: خليل البجاوي

على خلفية الوضعية المتردية التي بات يعيشها النادي المكناسي,أحد أعرق الأندية الوطنية , أكد رضوان مرزاق رئيس النادي في اتصال هاتفي أجراه حصريا مع موقع الأسود: أن النادي المكناسي لن ينسحب من البطولة الوطنية وأنه لن يسرح أي لاعب, في انتضار نهاية مباريات الشطر الأول لمحاولة لم شمل الغيورين على النادي المكناسي لإخراجه من الوضعية الحالية, مشيرا أن ما وصل له اليوم النادي المكناسي من حالة يرثى لها, ناتج عن عدة عوامل لخصها فيما يلي:
أولا: حدوث انقسام داخل النادي المكناسي
حيث بدأ الإنقسام انطلاقا من الجمع العام السنوي الدي عرف استقالة الرئيس الحالي رضوان مرزاق من مهامه وتعين جواد باحجي رئيسا جديدا للفريق.
الا أن جزءا من منخرطي الفريق بقيادة رضوان مرزاق طعنوا في شرعية انتخاب جواد باحجي رئيسا لكونه غير منخرط.
الأزمة بلغت منتهاها لما أصبح فريق العاصمة الإسماعيلية يقوده مكتبين مسيرين الأول أحادي النشاط بقيادة الرئيس الحالي رضوان مرزاق والثاني تحت وصاية المكتب المديري بقيادة نور الدين بلماحي وحاول
عامل مدينة مكناس بالإستشارة مع رئيس الجامعة السيد فوزي لقجع ورئيس عصبة الهواة جمال السنوسي تكوين لجنة مختلطة لتسير الفريق بشكل مؤقت.
الا ان السيد رضوان مرزاق أكد أن عصبة كرة القدم الهواة تعترف به رئيسا شرعيا للنادي المكناسي.
وفيما يخص الوضعية الحالية قال رضوان مرزاق, أن الوضع المالي للفريق كارثي للغاية في ضل عدم توصله بمنحة الجامعة نضرا لكثرة الديون, وكذلك رفض الجهات المسؤولة سداد المنح .
رضوان مرزاق أكد لموقع الأسود أن المكتب المديري, برئاسة نور الدين بلماحي لم يضخ سوى منحة واحدة بقيمة 25 مليون سنتيم في خزينة الفريق, وهو مبلغ وصفه المتدخل بالهزيل للغاية.
رضوان مرزاق أشار إلى أن اللاعبين لهم مستحقات في ذمة النادي عبارة على منح 3 انتصارات, وراتب شهر ونصف بثمام شهر دجنبر الحالي, دون إغفال منحة الشطر الأول.
المتدخل أشار الى أن استمرار الفريق لغاية الدورة 14 من البطولة, جاء بفضل تمويل داتي منه ومن أعضاء المكتب المسير وكذلك بعد الغيورين على الفريق.
شاكرا الجماهير المكناسية وعلى الخصوص فصيل الريدمان على دعمه للفريق, كما لم يفوت الفرصة لتوجيه رسالة لبعض المحسوبين على الجماهير المكناسية التي اتهمته رفقة نائبه بأنه يستحود على مداخيل المباريات لحسابه الشخصي بأن ما يصرفه من ماله الخاص على الفريق في مصاريف التنقل والأكل والمبيت يفوق بكثير مداخيل المباريات. مشيرا الى أنه تقدم بضمانات شخصية لضمان استمرار الفريق في الممارسة مند السنة الماضية داعيا كل محبي الفريق للتكاثف والتآزر من أجل انتشال الفريق من وضعيته معاودا التأكيد أن النادي المكناسي لن ينسحب من المنافسات مهما كانت الظروف

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.