تعادل الإيجابي يحسم موقعة برشيد و بركان

 

الأسود: عيسى كمال

انتهت نتيجة مباراة فريقي نهضة بركان ويوسوفية برشيد بنتيجة هدف لمثله، والتي أجريت بالملعب البلدي ببركان، مساء اليوم الأربعاء 25دجنبر برسم مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية.
واعتمد نهضة بركان التشكيل التالي: زهير العروبي، محمد عزيز، يوسوفو دايو، سهيل يشو، عمر النمساوي، اسماعيل لمقدم، العربي الناجي، أمين الكاس، زيد كروش، حمادة لعشير باتريك كادو،
فيما دخل ممثل برشيد بالتشكيل التالي: الحسين شاذلي، هشام تايق، شيخي محمد، أمين ابو الفتح، مراد كعواش، عبد الصمد نياني، محسن الناصيري، عبد الخالق ايت اورهبي، هيثم اينا، كريم الهاشمي، أسامة حفاري.
وعرف الشوط الأول للمباراة إيقاعا منخفضا حيث ظل الحارسين في راحة شبه تامة في معظم فترات الشوط الأول سوى بعض المحاولات القليلة جدا أبرزها رأسية لمهاجم اليوسفيةكادت ان تباغت الحارس لعروبي من داخل مربع الست أمتار من كرة عرضية محكمة.
في الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض المبادرة نحو افتتاح التسجيل عبر امتلاك الكرة ومحاولة الضغط عبر الزيادة العددية في المقدمة الا ان رغبة اليوسفية في تصحيح مساره آلت دون ذلك.
الدقيقة 56 وبعد مرتد مباغث تمكن المهاجم محسن الناصري من تسجيل الهدف الأول لفريق يوسفيةبرشيد على إثر انفراده بالحارس بعدما وصلته تمريرة ذهبية مستغلا خطأ دفاع النهضة في التعامل مع توقيف إحدى الكرات الطويلة.
وكاد الفريق الضيف ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد رأسية خطيرة على مقربة من خط المرمى تصدى لها العروبي ببراعة.
وظل الفريق البرتقالي يبحث عن تعديل النتيجة وكثف من محاولاته وكاد أمين الكاس ان يعدل النتيجة في الدقيقة 80 بواسطة مقصية إلا أن كرته مرت محادية للقائم الأيسر.
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة لنتيجة الانتصار لصالح اليوسفية تمكن النهضة من تعديل النتيجة في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع بواسطة البديل جبريل شيخ واتارا.

وبهذه النتيجة رفع فريق يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى النقطة 10 ليترقي مؤقتا للرتبة 12 في حين رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى النقطة 21 في المركز الأول مع مباراة ناقصة للفريقين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.