“نهضة الزمامرة” يُعَرِّي عن المستوى الضعيف للاعبي “الوداد الرياضي”

 

الأسود: عتيقة السعداوي

بدأت مقابلة اليوم بين نادي الوداد الرياضي و الضيف نهضة الزمامرة في أجواء يملؤها الارتباك منذ أول صافرة بالمباراة من الحكم رضوان الجيد، كان الشوط الأول غير مقنع من الفريقين الى حدود الدقيقة 38 جاء هدف من قدم لاعب “الزمامرة ” “عبدو جميلو” بعثر به أوراق لاعبي الوداد الذي كان واضح منهم الاستهتار بالضيف و عدم الجاهزية للمقابلة حيث كان أدائهم غير مقنع، إلى أن انتهى الشوط الأول.

بالشوط التاني من المقابلة ظهر لاعبي الوداد عازمين على تسجيل هدف التعادل بأي طريقة لانقاد ما ضاع في الشوط الأول على الرغم من قوة لاعبي الزمامرة، وبعد محاولات من الفريقين أتى هدف لصالح الوداد الرياضي في الدقيقة 53 بقدم اللاعب ” بديع اووك” ، ظهر بعدها جل اللاعبين بوجه آخر مختلف عن الشوط الأول مع العلم انه هذا ليس مستوى الوداد بسبب لعنة الإصابات والغيابات التي اصابت الفريق ، بدأ هجوم الضيف واضح بتهديدات لمرمى التكناوتي جعلت المدرب” زوران ” بل بتغيير فور انقاد المرمى.
ظهر “نهضة الزمامرة ” قويا و أعلى مستوى بَدنيا و كُرات ثابتة جيدة مراوغات ذكية وتسديدات قوية لم تُكلل بالنجاح عكس لاعبي الوداد .
وانتهت المقابلة بنتيجة تعادل ايجابي بهدفٍ لمثله كانت بمثابة مقياس مستوى الفريقين وخصوصا الوداد الرياضي الذي بدأ بالبحث عن ثغرات كحلول هجومية من المحتمل أن تنتهي بالنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.