يوسفية برشيد يعمق جراح حسنية أكادير  في الدوري المغربي للمحترفين 

الأسود : كمال عيسى

 

إستقبل فريق يوسفية برشيد فريق حسنية أكادير، في إطار  مؤجل الدورة 9 من الدوري المغربي للمحترفين.

وعرف اللقاء منذ البداية سيطرة أصحاب الأرض، حيت تمكن فريق يوسفية برشيد من تسجيل أول أهدافه مبكرا عن طريق زكرياء فاتي  في الدقيقة 6 إثر خطأ فادح قام به لاعب حسنية أكادير أشماخ جمال في الدفاع.

وبعدها حاول فريق حسنية أكادير خلق عدة فرص من أجل التعديل و ذلك ما تآثى له في الدقيقة 35 عن طريق ضربة جزاء مشكوك في أمرها ، نفذها اللاعب سفيان بوفتيني، ليعادل حسنية أكادير النتيجة وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ،هدف في كل شبكة.

وعرف الشوط الثاني  خلال 10 دقائق الأولى هبوط في مستوى أداء اللاعبين، إلى حدود الدقيقة 56 حين تمكن اللاعب يونس الحوصلي من تسجيل هدف رائع لفريق يوسفية برشيد ، إثر عرضية مباغثة، ليتقدم فريق يوسفية برشيد بهدفين لهدف وتشتعل المباراة من جديد ،،

حيت حاول الفريق الضيف العودة في المباراة، لكنه فشل أمام دفاع محكم ليوسفية برشيد، الذي استطاع في الوقت البدل الضائع من إضافة الهدف الثالت عن طريق اللاعب أسامة حفاري، وينتهي اللقاء بفوز فريق يوسفية برشيد على فريق حسنية أكادير بنتيجة(3-1)..

وبهذا الفوز رفع فريق يوسفية برشيد رصيده من النقاط، الى  11 نقطة في الرتبة 12، بينما تجمد رصيد فريق حسنية أكادير عند النقطة 9 في الرتبة 14 مع مباراة ناقصة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.