فريق التضامن عين عتيق تمارة لكرة القدم النسوية ، مسار متميز ، ومستقبل واعد .

 

الأسود : محمد بنحمرية

انتخب متيق عمرو رئيسا لنادي التضامن عين عتيق تمارة الممارس في البطولة الاحترافية النسوية الأولى لكرة القدم ، وذلك خلال الجمع العام الذي عقده الفريق بحضور كل أعضاء المكتب المسير ، مع مشاركة أعضاء آخرين عبر تقنية الفيديو ، تطبيقا للاحترازات الصحية إثر تفشي فيروس كورونا المستجد .
وشهد الجمع العام، بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي ، انتخاب متيق عمرو كرئيس للفريق ، الذي يعد ابن مدينة تمارة و ترعرع في منطقة عين عتيق . وظل يشغل مهام نائب لرئيس الفريق منذ تأسيسه.
وعرف الجمع العام ، وضع الثقة في العنصر النسوي بالتحاق عضوات بالمكتب المسير ،  وتحملهن مناصب في تشكيلة النادي على المستوى الإداري والتنظيمي ، وهي بادرة متميزة للفريق أشاد بها المنخرطون وجماهير الفريق .
وعرف الجمع العام عرضا مستفيضا  لمسار الفريق و رهاناته المستقبلية ، بعد تألق واضح خلال الموسم الكروي المنصرم .
وكان فريق التضامن عين عتيق تمارة ، قد  احتل المرتبة الرابعة في الترتيب العام للبطولة الوطنية النسوية القسم الأول للموسم الرياضي 2019 /2020.
وأشاد المكتب المسير للفريق بالتضحيات والمساهمة والدعم اللامشروط.
وأكد رئيس الفريق متيق عمرو  أن نادي التضامن عين عتيق تمارة ،  لم يقدم أي اعتذار  في أي مقابلة في منافسات  البطولة ، أو  خلال مسابقة كأس العرش ، وهو مايفيد حسب رئيس المكتب المسير  ، أن الفريق لم يستفد  من أي نقطة من مقابلة بسبب اعتذار الفرق المنافسة، وهذه مسألة تحسب للطاقم التقني والإداري لنادي التضامن عين عتيق .
وأشاد المكتب المسير بمجهودات جميع اللاعبات وانضباطهن وبشكل احترافي في التداريب وأثناء المقابلات ، وهي  كلها معطيات ساهمت في احتلال الفريق لهذه الرتبة المشرفة رغم الغياب التام للدعم المالي من أي جهة من المجالس المنتخبة.
كما سبق لفريق التضامن عين عتيق تمارة ، أن احتل وصافة البطولة بعد فريق الجيش الملكي الذي جاء في الرتبة الأولى .
وفي سياق متصل ، تعهد المكتب المسير ، بالبحث عن موارد مالية عبر شراكات واتفاقيات لدعم الفريق النسوي والرقي بالمستوى التقني للمجموعة التي تضم لاعبات واعدات .
وفي هذا الإطار، و تحضيرا للموسم الكروي الحالي تم التعاقد مع لاعبات افريقيات ، فضلا عن عناصر قدمن من فرق نسوية أخرى بالبطولة الاحترافية ، بغية تعزيز مكانة فريق تضامن عين عتيق تمارة في الدوري الاحترافي المغربي في ظل العصبة الوطنية النسوية لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.