لويس إنريكي : قول من هو المرشح لإقصاء الآخر شيء جريء جداً بالنسبة لي”

 

الأسود: جواد الزهراوي

أكد قائد سمفونية لاروخا لويس إنريكي أنهم يصلون إلى مباراة أيطاليا بثقة وحماس كبيرين، بغية إظهار إمكانياتهم في التطور والتحسن رويدا رويدا، وذلك خلال تصريحات صحفية تخص اللقاء المرتقب بين البلدين.
وعن مسألة التنبؤ بالمرشح لإقصاء الآخر أفاد المتحدث نفسه أن هذا أمر جريئ بالنسبة له، مضيفا في سياق متصل: “إيطاليا تحمل لي فقط ذكريات رائعة، ليس فقط في كرة القدم ولكن كبلد أحبها، وأشعر بالسعادة دوماً في أي وقت نلعب فيه ضدهم، أقدر الطليان بشدة”، مبرزا أن المتادور قد اقتربو من إنهاء الامتحان لذا فمن الافضل الانتظار حتى النهاية لتقييم العمل، وبخصوص مباراة دور الثمانية التي كان الاسبان قد تخطو خلالها المنتخب السوسري بضربات الحظ، أكد إنريكي أنه حتى وإن كانت المباراة قد انتهت بهزيمة رفاق موراتا كان سيشيد بفريقه.
خاتما كلامه بكونهم في حالة جيدة للغاية مثل بقية المنتخبات في المربع الذهبي، فبلوغهم هذه المحطة من اليورو جاء بعد تخطي عدة منافسين أقوياء.
جدير بالذكر أن إسبانيا تستعد لملاقاة إيطاليا في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الثلاثاء، في أولى مواجهات الدور نصف النهائي من مسابقة الأورو 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.