سريع وادي زم يهزم المغرب التطواني ويحافض على فرص البقاء

الأسود: خليل البجاوي
أنعش فوز سريع وادي زم على المغرب التطواني حظوظه في الحفاض على مكانته بين قسم الكبار في الدورة (30) من البطولة الاحترافية برو إنوي, إد ينتظره لقاء سد أمام نهضة الزمامرة لتحديد النازل بينهما.

الشوط الاول للمباراة مالة الكفة للحمامة التطوانية التي قامت بثلاث محاولات خطيرة على شباك “السريع” بواسطة تسديدتي، الخلوة في الدقيقة التاسعة وحمزة الموساوي في الدقيقة 20، تليه تسديدة يوسف الهواري في متم النصف الساعو الأولى، وقد تألق حارس السريع وايا، فيما لم يقم الفريق المستقبل بأي محاولات, إد إصطدم بصلابة المنضومة الدفاعية التطوانية.
هشام الخلوة, كان قريبا من إفتتاح حصة التسجيل, في الدقيقة 40 بواسطة ضربة خطئ إرتطمت بالعارضة الأفقية لمرمى سريع وادي زم.
الشوط الثاني, إستمرت في بدايته هيمنة المغرب التطواني, الدي سجل هدف السبق من نقطة الجزاء في الدقيقة 60 عن طريق هشام الخلوة, بعد لمست يد على مدافع السريع خليل بنحمص.
عشر دقائق بعد ذلك عاد أبناء المدرب الصحابي في المباراة عن طريق اللاعب موكي في الدقيقة 70, ثم بعد تأكيد الفار لوجود لمسة يد على مدافع المغرب التطواني, أعلن الحكم عن ضربة جزاء لأبناء وادي زم إنبرى لها البودالي و صدها الحارس التطواني لكنه تابعها بنجاح في الدقيقة 78, محرزا هدف الفوز لسريع وادي زم.

ليطلق الحكم صافرة النهاية بإنتصار سريع وادي زم، الذي أصبح في عداد نقاطه 32 نقطة، متساويا مع الفتح الرباطي و والمغرب التطواني.
و سيحتاج سريع وادي زم للفوز في لقاء السد أمام نهضة الزمامرة لضمان مكانته بين كبار الكرة المغربية, في حين أن التعادل سيدخله دائرة الحسابات الضيقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.