منافسة كأس الرابطة الانجليزية دون مفاجأت و تألق للاعبين المغاربة

 

الأسود: طارق بولعيش

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عرفت مباريات مهمة مساء اليوم أبرزها لقاء تشيلسي و ساوثهامبتون
استقبل فريق تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج فريق ساوثهامبتون و عينه على اقتناص ورقة التأهل للدور القادم، عرف اللقاء مشاركة الدولي المغربي حكيم زياش منذ ضربة البداية حيث قدم تمريرة سحرية للدولي الألماني كاي هافيرتز سجل هدف على إثرها عند الدقيقة 44 قبل نهاية الجولة الاولى مع استحواذ تام لفريق تشيلسي، عند بداية الجولة الثانية أو كما يقال شوط المدربين دخل الضيف و عينه على تعديل النتيجة ، تحقق ذلك عند الدقيقة 47 عبر المهاجم تشي أدامز الذي استغل كرة سددها زميله في الفريق ووكر بيترز و لم يتعامل معاها حارس تشيلسي الاسباني كيبا بشكل سليم .

جائت صافرة النهاية على وقع التعادل ، فاحتكم الفريقين لضربات الترجيح كانت الغلبة لفريق تشيلسي بواقع 4_3.

في قمة اخرى لاتقل تشويق عن المباراة الاولى جمعت فريقي ارسنال و ليدز يونايتد على ملعب الامارات
كتيبة مارسيلو بيلسا قدمت مباراة تكتيكية رائعة، لكن سوء الطالع عاكس الفريق.

انتهت الجولة الاولى على وقع البياض بين الفريقين ، رغم سيطرة ليدز يونايتد على مجريات الجولة الاولى.

عند بداية الجولة الثانية دخلت كتيبة المدرب مايكل ارتيتا و عينها على اقتناص التأهل ، لم ينتضر الفريق كثيرا عند الدقيقة 55 سجل الغانرز الهدف الأول بعد الرجوع لتقنية الفار و تأكيد اجتياز رأسية المدافع تشامبرز لخط المرمى.

بعد دقائق من ذلك و تحديدا عند الدقيقة 69 استغل المهاجم ادوارد نكيتاه لسوء تفاهم بين مدافع ليدز يونايتد و حارسه، حيث خطف الكرة و راوغ الحارس جاء على إثرها الهدف الثاني و تأهل الأرسنال للدور المقبل.

المباراة الأخيرة جمعت بين فريقي كوينز بارك رينحرز صاحب الأرض و سندرلاند الضيف.
عرفت المباراة مشاركة الدولي المغربي الياس الشاعر طيلة المباراة ، الشوط الاول عرف مستوى متوسط من الفريقين و انتهى على وقع التعادل صفر لمثله.

الشوط الثاني كذلك لم يعرف تغير سوى بعد الهجمات لكوينز بارك، فاحتكم الفريقين لضربات الترجيح حيث كان كوينز بارك سيء جدا سجل ركلة ترجيحية واحدة، كذلك الياس شاعر أضاع الضربة، أما سندرلاند سجل ثلاثة و أسدل ستار المباراة بتأهل الضيف سندرلاند

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.