قمة باريس و ليل من أجل تعزيز فريق العاصمة لصدارة الدوري

 

الاسود : طارق بولعيش

، يستقبل فريق باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برنس بطل الدوري للسنة الفارطة فريق ليل على الساعة الثامنة مساء

يدخل الباريسيون المباراة و عينهم على تعزيز الصدارة، دون نسيان خطف ليل للدوري من أيدي البيسجي و خسارة كأس السوبر الفرنسي مطلع الموسم الجاري الذي انتهت بفوز ليل 1_0

تواجد في القائمة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم عدم مشاركته في المران الأخير، لشكواه من آلام عضلية بحسب تأكيدات بوكيتينو.

بالمقابل، يغيب سيرجيو راموس، باريديس، مبابي وفيراتي للإصابة إضافة إلى أشرف حكيمي للإيقاف، وسيرجيو ريكو وكورزاوا لأسباب فنية.

أما فريق ليل يريد مفاجأة باريس وسط العاصمة و تحسين نتائجه المتواضعة هذا الموسم حيث يتواجد بالمركز العاشر .

رغم بعض الاصابات الطفيفة التي يعاني منها اللاعبين بنجمين اندري بسبب تراكم البطائق ، و سوفيان بوتمان بالإضافة لليوناردو بسبب إصابات عضلية ، سيحاول المدرب بينجامين غورفينيك تدارك الموقف و الاعتماد على نحوم الفريق من قبيل بوراك ييلماز و التركي يوسف يازيسي الذي يبصم على مستويات متميزة دون الاغفال على صمام الامان بوسط الملعب البرتغالي ريناطو سانشيز.

. يذكر أن مواجهات الفريقين التي جمعت بينهم كانت قاسية في خمس مباريات انتصر فيها باريس مرتين وانتصر فريق ليل مرتين وكانت تعادل وحيد بينهم

قبل هذة المواجهة يدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو مُتصدر الدوري برصيد 28 من 11 لقاء، بينما يمتلك فريق ليل 15 نقطة ضمن 11 لقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.